حنان مطاوع تستقبل جثمان خالتها زينب المرشدى الأربعاء المقبل

الأحد، 30 يناير 2022 02:33 م
حنان مطاوع تستقبل جثمان خالتها زينب المرشدى الأربعاء المقبل حنان مطاوع خالتها الراحلة
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل الفنانة حنان مطاوع جثمان خالتها الراحلة زينب منتصر المرشدي، يوم الأربعاء المقبل، وهو موعد وصول الجثمان من طوكيو إذ فارقت دنيانا خلال تواجدها هناك في رحلة علاجية.

وتعيش الفنانة سهير المرشدي حالة حزن شديدة بعد وفاة توأمها فى خبر كان صادمًا لها وللأسرة، وتحاول ابنتها حنان مطاوع التخفيف من آلامها حتى وصول جثمان شقيقتها.

وكانت الفنانة حنان مطاوع قد أعلنت عن وفاة خالتها شقيقة الفنانة الكبيرة سهير المرشدى، وذلك عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك، وكتبت مطاوع على صفحتها: "رحيل أغلى الناس خالتى وأمى الثانية وصديقتى الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدى منتصر، صاحبة فضل كبيير عليا وصاحبة مكانة خاصه فى روحى، الله يرحمها ويصبر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتى فى رعاية الرحمن الرحيم".

جدير بالذكر أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، قالت إنه بمجرد علمها من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بواقعة وفاة الراحلة زينب المرشدى، وبعد اتصالها بالفنانة القديرة "سهير المرشدى شقيقتها، بدأ العمل فورًا وبالتنسيق مع سفارتنا فى طوكيو لعودة الجثمان إلى أرض الوطن.

وتابعت: أقوم بالتواصل يوميًا مع الفنانة القديرة لإطلاعها أولاً بأول بالتطورات، كما أن الاتصالات لم تنقطع مع ابن الفقيدة الدكتور صلاح الدين عز الدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة