الأهلي يودع كأس الرابطة بالتعادل مع البنك 1-1.. المارد الأحمر ينهى مشاركته الأولى بالمسابقة دون أى فوز.. وليد سليمان يعود للتهديف بعد غياب 291 يوماً.. والبطولة تكشف عن منجم كروى فى قطاع الناشئين للقلعة الحمراء

الأحد، 30 يناير 2022 04:23 م
الأهلي يودع كأس الرابطة بالتعادل مع البنك 1-1.. المارد الأحمر ينهى مشاركته الأولى بالمسابقة دون أى فوز.. وليد سليمان يعود للتهديف بعد غياب 291 يوماً.. والبطولة تكشف عن منجم كروى فى قطاع الناشئين للقلعة الحمراء فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل النادى الأهلى الستار على مشاركته الأولى بكأس رابطة الأندية المحترفة بالتعادل الأيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق، فى الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات والتى أقيمت ظهر اليوم باستاد الأهلى والسلام، واعتمد المارد الأحمر فى البطولة على العناصر الشابة بسبب غيابه لاعبيه الدوليين للمشاركة مع منتخبات بلادهم بكأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الكاميرون، بجانب الإصابات العديدة التى ضربت صفوف الأهلى وعصفت بأهم لاعبيه.

الاهلي يودع كأس الرابطة دون تحقيق أى فوز 

وبذلك ودع النادى الأهلى بطولة كأس رابطة الاندية المحترفة فى نسختها الأولى دون تحقيق أى فوز، بعدما تعادل المارد الأحمر سلبياً فى مباراته الأولى بكأس الرابطة أمام الجونة ثم انتزع نقطة التعادل من أنياب الإسماعيلى بهدف لكل فريق في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الجولة الثانية بالبطولة ثم واصل مسلسل التعادلات أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق بالجولة الثالثة للمسابقة، قبل أن يخسر من سموحة بثلاثية دون رد بالجولة الرابعة ثم عاد وتعادل مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق ويتجمد رصيده عند أربعة نقاط فى مشاركته الاولى بالبطولة.

وليد سليمان يعود لهز الشباك مع الأهلى بعد غياب 291 يوما

سجل وليد سليمان صانع العاب النادى الأهلى هدف فريقه فى شباك البنك الأهلى بكأس الرابطة، ليعود للتهديف بعد غياب دام 291 يوماً، ما يعادل تسعة أشهر وأسبوعين ويومان منذ تسجيله هدفه الأخير مع المارد الأحمر فى شباك فريق النصر بدور الستة عشر بكأس مصر والتى أقيمت فى 14 أبريل الماضى وانتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.

منجم كروى فى قطاع الناشئين بالأهلي

فرض أكثر من لاعب شاب بالأهلي نفسه خلال مباريات كأس الرابطة وقدموا لمحات فنية عالية خلال أغلب المباريات، ويؤكد الكثير من الخبراء أن الأهلي يمتلك "منجم" كروي فى قطاع الناشئين يحتاج فرصة قوية للتعبير عن قدراته وإمكانياته الفنية العالية خاصة في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين الكبار.

ويأتي فى مقدمة اللاعبين الذين تفوقوا  فى مباريات كأس الرابطة زياد طارق، ومحمد مغربى، وعبد الرحمن أشرف مانو، وأحمد سيد غريب، ومحمد نصير.

وبعد تألق هؤلاء اللاعبين الشباب وغيرهم طالب الكثيرون بضرورة استمرار منح هؤلاء الصاعدين الفرصة مع الفريق وعدم إعادتهم إلى قطاع الناشئين مرة أخرى.

ويعانى الأهلى من غيابات عديدة ضربت صفوفه سواء بسبب غياب اللاعبين الدوليين للمشاركة مع منتخب بلادهم فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون وهم الثنائى الاجنبى التونسى على معلول والمالى أليو ديانج، بجانب تواجد 5 لاعبين مع منتخب مصر هم (محمد الشناوي – أيمن أشرف – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد شريف)، فضلا عن تواجد محمود متولى مدافع الفريق في قطر لإنهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من مزق العضلة الأمامية بالإضافة لمعاناة بدر بانون مدافع الفريق من توابع الإصابة بكورونا مرتين على التوالي بجانب إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبى مع الفراعنة فضلا عن إصابة حسام حسن بشد في السمانة ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية بجانب اجراء صلاح محسن لجراحة في مشطية القدم ومعاناة أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا وإصابة بيرسى تاو بمزق فى العضلة الامامية ومصطفى شوبير بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة