الأرصاد: نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار بهذه المناطق.. التفاصيل

الأحد، 30 يناير 2022 10:47 ص
الأرصاد: نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار بهذه المناطق.. التفاصيل الطقس - أمطار
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تعرض البلاد لطقس بارد على شمال البلاد والقاهرة الكبرى مائل للبرودة على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا .شديد البرودة ليلا.
 
واوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن القاهرة تسجل اليوم 16 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 16 درجة، وشمال الصعيد 17 درجة ، وجنوب الصعيد 19 درجة.
 
كما تنشط الرياح على شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى ومدن القناه وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، وفرص لسقوط أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية و شمال الوجه  البحرى .
 
 
ويشهد اليوم الأحد  ، استمرار انخفاض الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد ، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة  على جنوب الصعيد  ،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن اليوم فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجة، وأسوان العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وسانت كاترين العظمى 11 درجات والصغرى -2.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة