استعدادا للعمل معا من جديد.. إليسا ومروان خورى يلتقيان بعد خلاف دام سنوات

الأحد، 30 يناير 2022 12:44 ص
استعدادا للعمل معا من جديد.. إليسا ومروان خورى يلتقيان بعد خلاف دام سنوات مروان خورى واليسا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الصلح الذى تم مؤخرا بين النجمين مروان خورى وإليسا مهّد الطريق نحو أعمال جديد ستجمع بين الثنائى، وذلك بعدما نشر خورى صورة تجمعه بصحبة إليسا، علق عليها، وكتب: لقاء طال انتظاره مع نجمتنا اللامعة إليسا والعديد من الأغاني قيد الإعداد".

 

مروان خورى مع اليسا
مروان خورى مع اليسا

 

كانت النجمة إليسا كشفت عن استعدادها للتعاون مع الفنان والملحن اللبناني مروان خوري، بعد لقائه العام الماضى مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وذلك بعد سنوات من الخلاف، حيث كشف مروان خلال اللقاء إنه سيعمل مع إليسا على أكثرمن أغنية ليعيدا نجاحاتهما سويا فى أكثر من أغنية.

 

مروان خورى واليسا
مروان خورى واليسا

 

ومن ثم مازحت إليسا، إسعاد يونس إنها تنتظر تناول الملوخية من يدها، بعد توجيه الدعوة لها علي عزومة في مصر على ملوخية وشربات لوز بمناسبة صلحها مع مروان خوري، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "تويتر" فيديو من لقاء مروان خوري في برنامج "صاحبة السعادة" أمس، مصحوبة بتعليق: "ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا مروان وأنا قريبا انشالله كرمال كل اللي ناطرينو، وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام... وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل"، لتأتى مقابلة الثنائى لتكشف عن تمام الصلح، واستعدادهما للعمل من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة