أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يناقش مع سامى قمصان برنامج إعداد الأهلى لكأس الرابطة

الإثنين، 03 يناير 2022 07:34 م
موسيمانى يناقش مع سامى قمصان برنامج إعداد الأهلى لكأس الرابطة موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الاهلى، مع سامى قمصان المدرب العام لفريقه برنامج إعداد المارد الاحمر لمباريات كأس الرابطة، حيث يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي منافساته فى بطولة كأس الرابطة بمواجهة الجونة فى الجولة الأولى للبطولة الوليدة التى تم الكشف عن قرعتها منذ قليل.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وقوع الأهلي فى المجموعة الثانية التى تضم كلاً من: "سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب".

ويلعب الأهلي مع الجونة في الجولة الأولى الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصراً، ثم يلعب مع الإسماعيلي في الجولة الثانية يوم الأثنين 17 يناير الساعة  2:30 عصراً ، وفي الجولة الثالثة يلعب الأهلي مع المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5:00 مساء ويلعب الأهلي  مع سموحة في الجولة الرابعة يوم الخميس 27 يناير في الخامسة مساءً ويختتم مواجهاته في المجموعة بمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2.30 في الجولة السادسة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي استئناف التدريبات غداً الثلاثاء بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية، وذلك تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني.
 
أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتى يوم 8 يناير، ثم ينتظمون بعدها في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة