أكرم القصاص - علا الشافعي

سون هيونج مين أفضل لاعب فى آسيا للمرة الخامسة على التوالي

الإثنين، 03 يناير 2022 12:36 م
سون هيونج مين أفضل لاعب فى آسيا للمرة الخامسة على التوالي سون هيونج مين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الكورى الجنوبي سون هيونج مين، جناح توتنهام الإنجليزي المهاجم، بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2021، نظرًا لما يقدمه من أداء مميز مع النادى اللندني.

وتوج سون بجائزة أفضل لاعب في اسيا للمرة الخامسة على التوالى والسابعة في تاريخه.

وأكدت شبكة "ESPN" ، الاسبانية فوز هيونج مين سون لاعب توتنهام بجائزة أفضل لاعب آسيوي للعام الخامس على التوالي، والسابع في تاريخه.

وأضافت كما جاء لاعب عربي وحيد في قائمة العشرة الاوائل وهم السعودي سالم الدوسري لاعب الهلال جاء في المركز الرابع بحصوله على 74 نقطة. 

وسجل سون 29 عاماً،  22 هدفا مع توتنهام في جميع المسابقات خلال موسم 2020-2021، كما أحرز أربعة أهداف مع كوريا الجنوبية خلال 2021 في تصفيات كأس العالم.

وقبل أيام فاز سون هيونج مين، جناح توتنهام الإنجليزي المهاجم ، بجائزة أفضل لاعب في كوريا الجنوبية لعام 2021، نظراً لما يقدمه من أداء مميز مع النادى اللندني بحسب ما أعلن اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن فوز هيونج مين سون بجائزة أفضل لاعب في عام 2021. 

وقال الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم  فى بيان رسمي إن سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير فاز بجائزة أفضل لاعب في كوريا الجنوبية هذا العام للمرة السادسة، وهو رقم قياسي بينما نالت جي سو-يون جائزة السيدات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة