أكرم القصاص - علا الشافعي

9 منتخبات أفريقية تتسلح بلاعبي الدوري السعودي.. على رأسهم أحمد حجازى

الإثنين، 03 يناير 2022 03:30 م
9 منتخبات أفريقية تتسلح بلاعبي الدوري السعودي.. على رأسهم أحمد حجازى أحمد حجازي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت تقارير صحفية الضوء على لاعبي الدوري السعودي المشاركين فى كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون من 9 يناير الجارى وحتى 6 فبراير المقبل، ويمثل المهاجمون العدد الأكبر من اللاعبين المختارين بعدد أربعة مقابل حارسي مرمى، وباقى اللاعبين بين مدافع وجناح أيمن وصانع ألعاب، وسيمتد غياب بعضهم لأكثر من ثلاث جولات حال تأهل منتخب أى منهم للأدوار المتقدمة فى البطولة.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن المنتخبات الأفريقية استعانت بـ9 لاعبين من الدوري السعودي، وعلى رأسها فريق الاتفاق، الذى يفقد أكثر من لاعب، بعد اختيار التونسي نعيم السليتي صانع الألعاب، والجزائري رايس مبولحي حارس المرمى، من قبل مدربيهما للانضمام إلى البطولة الأفريقية . 

أما بقية الأندية السعودية فذكر تقرير الرياضية أنهم سيفقدون أى منها لاعبًا واحدًا، حيث يفقد النصر خدمات الكاميروني فينسنت أبوبكر، والفيحاء الغاني صامويل أوسو، والاتحاد يغيب عنه النجم المصري أحمد حجازي، فيما يبتعد عن ضمك الجزائري مصطفى زغبة، حارس المرمى.
 
كما يلعب فريق الفيصلي دون  جوليو تافاريس لاعب منتخب الرأس الأخصر، بينما يبتعد عن الفتح الجزائري سفيان بن دبكة، وعن الطائي الزيمبابوي ناوليدج موسونا 
 
Untitled
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة