مصر سند أفريقيا.. رسائل الرئيس السيسى خلال مؤتمره مع رئيس السنغال(إنفوجراف)

السبت، 29 يناير 2022 02:30 م
مصر سند أفريقيا.. رسائل الرئيس السيسى خلال مؤتمره مع رئيس السنغال(إنفوجراف) رسائل الرئيس السيسى خلال مؤتمره مع رئيس السنغال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسائل عدة بعث بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كلمته بالمؤتمر الصحفى المشترك مع نظيره السنغالى بقصر الاتحادية اليوم، ورحب بالرئيس "ماكى سال" والوفد المرافق له فى بلده الثانى مصر، مضيفًا:" تربطنى به علاقة أخوة وصداقة توطدت منذ زيارتى للسنغال فى إبريل 2019، كما أود أن أنتهز هذه المناسبة لأعرب عن اعتزازى بما يجمع بلدينا وشعبينا من روابط تاريخية ممتدة".
 
وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته، أنهما تناولا بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية خلال الفترة القادمة فى شتى المجالات السياسية والاقتصادية، وأكدا عزمهما على دفع تلك العلاقات، من خلال زيادة معدلات التبادل التجارى، وتشجيع الاستثمارات المتبادلة، إضافة إلى التأكيد على أهمية تحقيق الاستفادة القصوى من تدشين مجلس رجال الأعمال المصرى السنغالي.
 
كما أكدا على ضرورة تكثيف التعاون فى مجال نقل الخبرات المصرية وتوفير الدعم الفنى وبناء قدرات الكوادر الوطنية فى السنغال، وذلك من خلال مواصلة البرامج التدريبية التى تقدمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية فى مختلف القطاعات.
 
رسائل الرئيس السيسى خلال مؤتمره مع رئيس السنغال
رسائل الرئيس السيسى خلال مؤتمره مع رئيس السنغال

رسائل الرئيس السيسى
رسائل الرئيس السيسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة