قصة صور.. أحمد فتوح حاوى الجبهة اليسرى فى كتيبة الفراعنة

السبت، 29 يناير 2022 10:00 ص
قصة صور.. أحمد فتوح حاوى الجبهة اليسرى فى كتيبة الفراعنة احمد فتوح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سنوات طويلة من المعاناة من مركز الظهير الأيسر فى الكرة المصرية بشكل عام، والتي انعكست بدورها على المنتخب الوطني، لعدم وجود الظهير الأيسر المتكامل على مستوى الدفاع والهجوم، منذ اعتزال الجيل الذهبى للفراعنة.

ربما كان ذلك السبب الرئيسي فى اتجاه قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للتفتيش عن ذلك اللاعب الذى يعيد الاتزان إلى هذا المركز، بين نجوم شمال أفريقيا، فخرج الأهلي بمكسب كبير بعد ضم على معلول، وظل الزمالك حائراً حتى اهتدى إلى واحد من أبنائه الأكفاء وهو أحمد فتوح.

مسيرة قصيرة حافلة بالتألق فى تاريخ اللاعب الواعد، الذى لم ييأس بعد إعارته من الزمالك وسموحة، بل تألق وفرض نفسه من جديد للعودة إلى القلعة البيضاء وحجز مكاناً أساسياً فى المنتخب الأولمبي الذي تأهل إلى طوكيو.

ومع تألقه كان من المنطقي أن ينضم أبو الفتوح إلى المنتخب الأول تحت القيادة الفنية لكارلوس كيروش، الذى رأى فيه الظهير الأيسر المناسب للفراعنة فى أمم أفريقيا، وأثبت فتوح أنه على قدر المسؤولية بعدما قدم مستويات رائعة مع المنتخب، خاصة فى مباراة كوت ديفوار الأخيرة، والتى حسمها المنتخب بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل سلبياً فى الوقتين الأصلي والإضافى، ليتأهل الفراعنة إلى الدور ربع النهائي بالبطولة استعداداً لمواجهة المغرب غداً الأحد.

احمد فتوح (1)
احمد فتوح (1)

 

احمد فتوح (2)
احمد فتوح (2)

 

احمد فتوح (3)
احمد فتوح (3)

 

احمد فتوح (5)
احمد فتوح (5)

 

احمد فتوح (6)
احمد فتوح (6)

 

احمد فتوح (7)
احمد فتوح (7)

 

احمد فتوح (8)
احمد فتوح (8)

 

احمد فتوح (9)
احمد فتوح (9)

 

احمد فتوح (10)
احمد فتوح (10)

 

احمد فتوح (11)
احمد فتوح (11)

 

 

احمد فتوح (13)
احمد فتوح (13)

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة