أكرم القصاص - علا الشافعي

عقد قران محمد أشرف روقا لاعب الزمالك وحفل الزفاف الشهر المقبل

السبت، 29 يناير 2022 12:19 م
عقد قران محمد أشرف روقا لاعب الزمالك وحفل الزفاف الشهر المقبل محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، بعقد قرانه، خلال الساعات القليلة الماضية، فى مسقط رأسه، بحفل عائلى اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء.

وحصل أشرف روقا على إجازة يوم عقد القران فقط أمس الأول، ثم شارك فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى بعدها.

ويستعد روقا لإقامة حفل زفافه خلال شهر فبراير المقبل، حيث ينتظر اختيار توقيت مناسب بعيدا عن مباريات الفريق.

من ناحية أخرى، يسود اتجاه قوى داخل نادى الزمالك فى الوقت الحالى، للتراجع عن التفريط فى خدمات محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الحالى، بعدما كان على بعد خطوة من الانتقال لصفوف الإسماعيلى.

وبعدما تواصل مسئولو الزمالك والإسماعيلى لإتمام انتقال أشرف روقا لصفوف الدراويش، توقفت المفاوضات بعد الاتجاه الذى ظهر داخل نادى الزمالك باستمرار اللاعب لنهاية الموسم، وذلك بعدما رحل محمود عبد العزيز وانتقل لصفوف المقاولون العرب، لاسيما أن الزمالك يعانى من أزمة إيقاف القيد ما يمنعه من إبرام أى صفقات جديدة.

وكانت إدارة الكرة بنادي الزمالك استقرت على عمل تقييم للاعبين المطلوب التجديد لهم خلال الفترة الحالية والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وذلك لوضع الأولويات بالنسبة للاعبين المطلوب التجديد لهم.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك أنه سيتم تقييم اللاعبين ومعرفة مدي الفائدة الفنية التي ستعود علي الفريق فى حال استمرارهم، كما سيتم استبعاد بعض اللاعبين من ملف التجديد والاكتفاء بالفترة التي أمضوها فى الزمالك.

من ناحية أخرى، رفض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، التوقيع علي التجديد للفريق الأبيض إلا في حالة مساواته بزملاءه ووضع شرطا جزائيا فى عقده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة