الهلال السعودى يضم النيجيرى إيجالو استعدادا لكأس العالم للأندية

السبت، 29 يناير 2022 04:05 م
الهلال السعودى يضم النيجيرى إيجالو استعدادا لكأس العالم للأندية اوديون إيجال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الهلال السعودي أنهى اتفاقه مع الشباب لضم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسيتم الإعلان بشكل رسمي خلال ساعات.

ويستعد الهلال للمشاركة فى كأس العالم للأندية، حيث سيلعب مباراة ربع النهائي أمام الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبطل تاهيتي، لتحديد المتأهل إلى نصف النهائي ليواجه تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، ويقدم إيجالو مستوى مميزا للغاية خلال الموسم الحالي مع الشباب، ويتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 هدفًا، بالتساوى مع البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر.

وبحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية، فإن هناك اتفاقا نهائيا بين الهلال والشباب على شراء عقد النيجيري أوديون إيجالو، موضحة أن المهاجم النيجيري سينتقل للزعيم فى الميركاتو الشتوي فى أقرب وقت ربما اليوم.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قدم عرضًا إلى نادى الشباب برئاسة خالد البلطان، يطلب فيه شراء عقد النيجيري أوديون إيجالو.

ويبحث نادي الهلال عن تدعيم صفوفه بمهاجم مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعويض رحيل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الذي رحل مؤخرًا.

واعلن الهلال رحيل الفرنسي جوميز، بعد مسيرة امتدت منذ صيف 2018، ليرحل في شتاء 2022، قبل نهاية عقده بستة أشهر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة