أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانة شريفة ماهر: عرفت بموت ابنى بالصدفة "فيديو"

السبت، 29 يناير 2022 02:00 ص
الفنانة شريفة ماهر: عرفت بموت ابنى بالصدفة "فيديو" وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول تلفزيون اليوم السابع فى تغطيته الخاصة التى أعدها أحمد حسنى، وقدمتها ألاء شتا، تفاصيل وفاة الأبن الأكبر للفنانة شريفة ماهر، باستضافة الفنانة الكبيرة شريفة ماهر.
 
وأكدت الفنانة الكبيرة، أن نجلها المتوفى كان متواجد بالسويد وكان يعانى من المرض خلال الفترة الأخيرة، وأنها علمت بالصدفة وفاته، كما أنه لم يسبق له رفع دعاوى ضدها فى القضاء، إلا أن شقيقه هو من شجعه على النزاع معى، وهو من قام برفع القضايا ضدى.
 
وكان توفى الابن الأكبر للفنانة شريفة ماهر، ويدعى مجدى، ومن المقرر تشييع جثمانه خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات، بعدما أقام مع أشقائه دعوى قضائية ضدها، وهل ستحضر الجنازة.
 
وكانت الفنانة شريفة ماهر، قد كشفت خلال لقائها مع "تليفزيون السابع" مؤخرًا، تفاصيل أزمتها مع أبنائها واستيلائهم على أموالها وممتلكاتها، مشيرة إلى أنها تزوجت ثلاث مرات، وأنجبت من أزواجها الثلاثة، مشيرة إلى أن أبنائها من أزواجها الأول والثانى، يرفضون الاعتراف بأشقائهم من الأم بسبب الفلوس.
 
وأضافت شريفة ماهر خلال اللقاء: "وزعت جزءا كبيرا من أملاكى، شريف وطارق فتحت له شركة إنتاج، شريف زقنى مرتين ودراعى اتكسر من 4 سنين، ولادى أخدوا كل اللى حيلتى، أنا كرهت الفلوس فى حياتى، وتابعت قائلة" الشيطان بيلعب فى الدماغ، الفلوس بتخلى الواحد بيعمل فى أمه كده، ابنى شريف جاب واحد وخلها تشتمنى على السوشيال ميديا.
 
وتابعت قائلة:" ابنى استغل انى مش بشوف، وثقتى ومضانى على ورق من غير ما اعرف، وهو واخد حقه وأنا اللى ادتهوله، وفى العمارة الثانية، اخد شقتين ومحلين وفيلا، مؤكده أنها لم تقم برفع أى دعاوى قضائية ضده ابنها، ولكن ابنها هو من قام برفع دعوى صحة توقيع ضدها.
 
وشاركت الفنانة شريفة ماهر فى بطولة عدد من الأعمال الفنية منها أفلام "إسماعيل يس فى البوليس"،"بلد المحبوب"، "أسرار الناس"، "غلطة أب"، "أنا بنت مين"، "ادينى عقلك"، "مجلس الإدارة"، "ظلمونى الحبايب"، "المقدر والمكتوب"، "كدت أهدم بيتى”، "فالح ومحتاس"، "تحيا الرجالة"، "ارحم دموعى”، "من رضى بقليله".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة