الاتحاد السكندرى يعير حامدين وعفروتو إلى إيسترن كومبانى والاتصالات

السبت، 29 يناير 2022 07:20 م
الاتحاد السكندرى يعير حامدين وعفروتو إلى إيسترن كومبانى والاتصالات أحمد حامدين
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مسئولو الاتحاد السكندرى على إعارة أحمد حامدين لنادى إيسترن كومبانى لنهاية الموسم، بعدما وافق الجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة حسام حسن على السماح برحيل اللاعب حتى يكتسب مزيداً من الخبرات والاحتكاكات بالدورى الممتاز.

وفى ذات السياق، أعلنت إدارة الاتحاد السكندري انتقال مصطفى رمضان عفروتو إلى صفوف نادى الاتصالات، وذلك أخذ الرأى الفني للجهاز الفني لزعيم الثغر والذي أبدى ترحيبًا بانتقال اللاعب إلى فريق الاتصالات لمنحه فرصة المشاركة في المباريات بشكل منتظم.

وفى سياق آخر، كشف مصدر مسئول بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى أن مسئولى النادى الأهلى قدموا عرضا ماليا لضم هشام صلاح ظهير أيمن زعيم الثغر فى الانتقالات الشتوية الجارية، لحاجة الأحمر لتدعيم هذا المركز بعد إصابة أكرم توفيق مع المنتخب الوطنى بالرباط الصليبى.

وأكد المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن مسئولى النادى الأهلى تقدموا بعرض مالى لنظرائهم فى الاتحاد السكندرى قيمته 15 مليون جنيه للظفر بخدمات زعيم الثغر في انتقالات يناير لتدعيم الجبهة اليمنى.

وأوضح المصدر أن مسئولى الأهلى تحدثوا مع هشام صلاح وأبلغوه برغبتهم في الحصول على خدماته، بعدما أبدى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر إعجابه بقدراته الفنية والبدنية.

وأشار المصدر إلى رغبة هشام صلاح فى ارتداء قميص النادى الأهلى فى الانتقالات الشتوية الجارية، لا سيما أن ذلك سيمنحه فرصة ثمينة لإثبات ذاته والإعلان عن نفسه بقوة ولكنه يحترم تعاقده مع زعيم الثغر ويترك الأمر إلى مسئولي الاتحاد السكندرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة