أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة سيدة بكسور لقفزها من الطابق الثانى بسبب خلافات زوجية في المحلة

السبت، 29 يناير 2022 03:23 م
إصابة سيدة بكسور لقفزها من الطابق الثانى بسبب خلافات زوجية في المحلة مديرية أمن الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدمت ربة منزل على القفز من الطابق الثاني بمنزلها بقرية المعتمدية مركز المحلة بمحافظة الغربية، هربا من زوجها بسبب خلافات زوجية وتم نقلها لمستشفى المحلة العام لإسعافها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز المحلة، بورود بلاغ لشرطة النجدة بوصول ربة منزل للمستشفى مصابة بكسور متفرقة.

وتبين من الفحص وجود خلافات زوجية مع زوجها، تطورت لتعدي الزوج عليها بالضرب مما دفعها للهرب بالقفز من الطابق الثاني وإصابتها بكسور وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بقيادة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، جهودها لكشف غموض وملابسات العثور على جثة شاب مجهول الهويه، بها آثار دماء وكسور متفرقة بجوار كوبري البنوان القديم مركز المحلة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز شرطة المحلة، بورود إشارة إلى شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مجهول الهويه بجوار كوبري البنوان القديم دائرة المركز.

وتبين من الفحص أن الجثة لشاب مجهول الهويه في العقد الثالث من العمر ووجود آثار دماء وكسور بقدميه والجثة ملقاه بمدخل قرية البنوان. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر رقم1049 اداري مركز المحلة، وتكثف المباحث الجنائية جهودها لكشف غموض الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة