أشرف عبد الباقى ضيف الجزء الثانى من "أحلى كلام" على الحياة.. اليوم

السبت، 29 يناير 2022 05:00 م
أشرف عبد الباقى ضيف الجزء الثانى من "أحلى كلام" على الحياة.. اليوم أحمد فهمى واشرف عبد الباقى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض اليوم فى العاشرة مساءً الجزء الثانى من برنامج "أحلى كلام" حلقة الفنان أشرف عبد الباقى، الذى حل أمس ضيفًا في أولى حلقات البرنامج وهو من تقديم الفنان أحمد فهمى.

وقال الفنان أشرف عبد الباقى، خلال لقائه مع الفنان أحمد فهمى في برنامج أحلى كلام الذى يذاع على قناة الحياة في أولى حلقاته، إن أول أجر حصل عليه 100 جنيه شهريًا في مسرحية "خشب الورد" عام 86 بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز وعبد المنعم مدبولى.

وأضاف أن علاقته بالفنان محمد هنيدى والراحل علاء ولى الدين بدأت في توقيت واحد أثناء مشاركتهما في 3 مسرحيات مختلفة وكل منهما جسد شخصية عسكرى، وتطورت علاقتهما ببعض بعد ذلك حتى وفاة علاء ولى الدين .

وأشار إلى أن معظم مسرحيات مسرح مصر اعتمدت على الارتجال، مشيرًا أن كل فنان من مسرح مصر له منطقة معينة يلعب فيها، والحمد لله كلهم كانوا ملتزمين فى شغلهم وانبسطت بالعمل معهما .

وقال الفنان أشرف عبد الباقى، إنه عانى من مشاكل في بداية مشواره الفني في حفظ كلام السيناريو، سواء وقوفه على خشبة المسرح أو في السينما أو الدراما، مشيرًا إلى أنه كان مرعوب من ذلك، ولكن بعد احترافه التمثيل بدأ الأمر سهلاً عليه .

وأضاف خلال لقائه في برنامج "أحلى كلام" تقديم الفنان أحمد فهمى الذي يذاع على قناة الحياة، إنه اشتغل في ورشة حدادة قبل دخوله مجال التمثيل، وكان مستمتع بذلك.

وأشار إلى أن عائلته لم يكن لها أي علاقة بمجال التمثيل، على الرغم من أن والده ووالدته كان دمهما خفيفا على حد قوله، وأن والدته رفضت دخوله المجال في بدايته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة