أكرم القصاص

كوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصر

السبت، 29 يناير 2022 09:00 ص
كوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصر احمد مكى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الموسم الرمضانى المقبل منافسة قوية بين المسلسلات الكوميدية مع المسلسلات الدرامية الاجتماعية لذلك يفضل الكثير مشاهدة الأعمال الكوميدية على مائدة الفطار، وعلى رأس هذه الأعمال مسلسل "عالم موازى" للنجمة دنيا سمير غانم وذلك بعد خروجه من موسم دراما رمضان الماضى عقب إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا منهم دنيا سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز، وضيق الوقت، حيث لم يتمكن صناعه من الانتهاء من المشاهد المتبقية، وكذلك دخول دلال عبد العزيز وسمير غانم المستشفى ووفاتهما بعد ذلك.

مسلسل عالم موازى

مسلسل عالم موازى

مسلسل "عالم موازى" بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في اطار كوميدى.

المسلسل الثانى مسلسل "الكبير أوى" للنجم أحمد مكى الذى يعود به مرة أخرى، حيث يقدم الموسم السادس من العمل، بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس، حيث يعكف حاليًا على تصوير مشاهد العمل بمشاركة معظم نجوم الأجزاء السابقة مثل بيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، ليلى عز العرب وآخرين.

وانضمت الممثلة الشابة رحمة أحمد لتقديم دور البطولة النسائية في الجزء السادس من خلال شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة، واختار صناع العمل الاستعانة بعدد من الفنانين ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، وعلى رأسهم حمدى الميرغنى الذى صور مشاهده بالفعل في العمل الذى يكتبه مصطفى صقر، ويخرجه احمد الجندى.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوى" عام 2010، وحقق نجاحًا كبيرًا وأصبح واحدًا من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأحوة الثلاثة.

الكبير اوى 6
مسلسل الكبير اوى 6
 
المسلسل الثالث "مكتوب عليا" للنجم الكوميدى أكرم حسنى، الذى يعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين منذ أم قدم مسلسل "رجالة البيت"، وشارك فى بطولته النجم أحمد فهمى، ويزو، بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وآخرون، تأليف ايمن وتار، وإخارج أحمد الجندى.
 
ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب أكرم حسنى، كل من عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.
 
وكانت مى كساب أعلنت الفترة الماضية عن تعاقدها على مسلسل كوميدى من إنتاج مها سليم وتخوض به السباق الرمضانى هذا العام، وينتمى المسلسل للكوميديا وسيكون من تأليف نصر الدين ناجى، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.
 
مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا
 

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة