ملك أحمد زاهر تتألق فى إطلالة مميزة بالأسود.. شاهد تعليق والدها وشقيقتها "صور"

الجمعة، 28 يناير 2022 11:32 ص
ملك أحمد زاهر تتألق فى إطلالة مميزة بالأسود.. شاهد تعليق والدها وشقيقتها "صور" ملك احمد زاهر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة ملك أحمد زاهر بفستان رائع وبسيط باللون الأسود، حيث نشرت صورها بالإطلالة المميزة، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، فيما لقى فستانها الجميل والبسيط في تصميمه إعجاب متابعيها فور نشرها الصور الجديدة، الأمر الذى انعكس فى التعليقات التي توالت عليها، ومن أبرزها تعليق والدها الفنان أحمد زاهر، الذى قال فى تعليقه على الصور: "قمر يا حبيبتي"، في حين كتبت لها شقيقتها ليلى: "ربنا يحميكي حبيبتى، قمر ما شاء الله".

 

=تعليق احمد زاهر وليلى

تعليق احمد زاهر وليلى شقيقة الفنانة الشابة ملك
 
ملك احمد زاهر 1
ملك احمد زاهر 

هذا وحرص الفنان أحمد زاهر، من ناحية أخرى على الاحتفال - فى وقت سابق - بعيد ميلاد ابنته الصغري "منى"، قبل ايام، بنشر عدة صور تجمعه معها من احتفالات عيد الميلاد أمام كعكة الاحتفال، وفى صورة أخرى يظهر فيها وسط عدد كبير من أصدقائها، وكتب على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "كل سنة وانتي طيبة يا مونمون يا حتة من قلبي وعقبال مليون سنة ربنا يخليكي ليا يا حبيبة قلب ابوكي ويرزقك ويسعدك بحبك يا منمونتي".

ملك احمد زاهر 2
ملك احمد زاهر بإطلالة مميزة

كما شوقت الفنانة الشابة ليلي زاهر جمهورها ومتابعيها لعمل فني جديد يجمعها مع النجم حميد الشاعري، حيث نشرت صور تجمعهما داخل الاستديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، لتعلن عن قرب صدور عمل يحضران له، وعلقت على الصور قائلة: "تتوقعوا ماذا.. مع الأول والوحيد الكابو"، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها، حيث علق أحدهم قائلا: "في كلام كبير هيحصل"، وقال آخر "شكلها أغنية حلوة".

ملك احمد زاهر
ملك احمد زاهر بفستان أسود اللون

وكان الفنان أحمد زاهر، عرض مع ابنتاه ملك وليلى زاهر والفنان أحمد فتحى، مسرحية "عائلة لاسعة جدا" فى موسم الرياض، وهى مسرحية اجتماعية كوميدية، من إخراج تامر كرم.

ملك زاهر
إطلالة رقيقة للفنانة ملك زاهر
 
ملك فى صورة أخرى
ملك فى إطلالة بفستان بسيط
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة