أكرم القصاص - علا الشافعي

عمورى "الجونة" يدخل دائرة اهتمامات المصرى قبل نهاية الميركاتو الشتوى

الجمعة، 28 يناير 2022 11:05 ص
عمورى "الجونة" يدخل دائرة اهتمامات المصرى قبل نهاية الميركاتو الشتوى عموري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل عمرو عبد الفتاح "عمورى"، لاعب نادي الجونة، الحسابات الفنية للمصرى خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم وسط الفريق البورسعيدي، وكان الجونة قد تعاقد مع اللاعب فى سبتمبر 2019 بشكل رسمي فى صفقة انتقال حر.

عمروى خاض عدة تجارب قبل التوقيع لنادى الجونة، أهمها ارتداء قميص الإسماعيلي وطلائع الجيش وخيطان الكويتي.

من جهته كشف مجدي تراوري، مدرب النادى المصرى، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني، اتفق مع اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي، على ضم لاعب أو اثنين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وقال تراوري عبر قناة أون تايم سبورت، إن الجهاز الفني منح الأولوية لعقد الصفقات فى الانتقالات الصيفية المقبلة لمشاهدة عدد أكبر من اللاعبين.

وكان المصري قد أبرم أول صفقاته الشتوية بعد التعاقد مع الفلسطيني ياسر حامد، لتدعيم دفاعات الفريق البورسعيدي، وذلك لمدة موسمين ونصف.

وكشف مجدي تراوري مدرب المصري عن طموحات وأهداف الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة معين الشعباني في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وقال تراوري في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: كأس الرابطة هي فرصة لاكتشاف اللاعبين ومنح الفرصة للجميع، وهناك لاعبين عائدين من الإصابة مثل أبو سليمة، ولاعبين جداً مثل إسلام المزين، وهذا التوقيت مناب لدخول اللاعبين في التشكيل، وكذلك منحنا الفرصة لعمرو موسى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة