أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يبتعد عن صفقة موراتا فى الميركاتو الشتوى

الجمعة، 28 يناير 2022 12:57 م
برشلونة يبتعد عن صفقة موراتا فى الميركاتو الشتوى موراتا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن تأكد خسارة نادى برشلونة الإسبانى صفقة التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي المعار من نادى أتلتيكو مدريد الإسباني. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، طلب من إدارة برشلونة فتح مفاوضات رسمية مع نادى يوفنتوس الإيطالي وموراتا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 
 
وأكدت الصحيفة أن برشلونة ابتعد عن التعاقد مع اللاعب للعديد من الأسباب، على رأسها تمسك أليجري المدير الفني ليوفنتوس بخدماته مع رفض أتلتيكو مدريد نادي اللاعب الأساسي المعار من صفوفه إلى يوفنتوس، لعدم دعم برشلونة خصم أتليتكو مدريد المباشر. 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة فقط لأن هدف النادى الأساسي التعاقد مع هالاند فى الصيف، بينما يرغب أتلتيكو مدريد فى الحصول على 35 مليون يورو لبيع اللاعب، وهو نفس الاتفاق المبرم مع يوفنتوس فى حال رغبة السيدة العجوز فى شراء اللاعب بعد نهاية الإعارة. 
 
بالإضافة إلى رغبة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجرى بالتمسك بخدمات موراتا مع الفريق بالرغم من اقتراب النادى الإيطالي من التوقيع مع الصربى فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة