أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على سائق متهم بالاستيلاء على 60 طن سكر مدعم لبيعها في السوق السوداء

الجمعة، 28 يناير 2022 02:30 م
القبض على سائق متهم بالاستيلاء على 60 طن سكر مدعم لبيعها في السوق السوداء سكر تموين مدعم_أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى _ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على سائق بإحدى الجمعيات، بتهمة استيلائه على 60 طن سكر من السلع التموينية المدعمة وبيعها بالسوق السوداء دون توصيلها إلى مخازن الشركة التابع لها، والاستيلاء على قيمتها لنفسه، ما أضر بالمال العام.

كان ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، تلقوا بلاغا من (مسئولى إحدى الشركات لتجارة الجملة )، يفيد فيه بقيام (سائق) بإحدى الجمعيات لنقل البضائع المتعاقدة مع الشركة المشار إليها لنقل بضائعها ، بالإستيلاء على كميات من السلع التموينية المدعمة، وبيعها بالسوق السوداء دون توصيلها إلى مخازن الشركة، والاستيلاء على قيمتها لنفسه مما أضر بالمال العام .

 

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وقيام المتهم باستغلال طبيعة عمله بنقل كمية من السكر وزنت (60) طن، بإحدى السيارات من أحد مصانع السكر إلى مخازن الشركة، حيث قام بالاستيلاء على الكمية، والتصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء، والاستيلاء على قيمة تلك البضائع .

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة