البرازيل تتقدم على الإكوادور بهدف وحالتا طرد فى الشوط الأول بتصفيات المونديال

الجمعة، 28 يناير 2022 12:11 ص
البرازيل تتقدم على الإكوادور بهدف وحالتا طرد فى الشوط الأول بتصفيات المونديال البرازيل والإكوادور
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب البرازيل الشوط الأول متقدما على الإكوادور بهدف نظيف، في المباراة المقامة حاليا بينهما، في إطار الجولة الخامسة عشر من تصفيات المونديال عن قارة أمريكا الجنوبية.

أحرز كاسيميرو هدف البرازيل الأول بعد 6 دقائق من بداية المباراة من متابعة لتسديدة إيمرسون التي تصدى لها حارس الإكوادور ليضعها في الشباك.

وأشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه ألكسندر دومينجيز حارس الإكوادور في الدقيقة 16 بعد التدخل بعنف على رأس مهاجم البرازيل ماتيوس كونيا، بعد العودة لتقنية الفيديو، وبعدها بـ3 دقائق أشهر الحكم الإنذار الثانى لإيمرسون مدافع البرازيل والكارت الأحمر بعد التدخل بعنف على مهاجم الإكوادور، ليكمل المنتخبان المباراة بعشرة لاعبين لكل فريق.

وألغى حكم المباراة بطاقة حمراء ثالثة لصالح حارس البرازيل أليسون بيكر بعد اللجوء لتقنية الفيديو في الدقيقة 26.

 

وجاء تشكيل البرازيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: إيمرسون، تياجو سيلفا، ميليتاو، ساندرو.

الوسط: كاسيميرو، فريد، كوتينيو.

الهجوم: فينيسيوس، رافينيا، ماتيوس كونيا.

وضمن منتخب البرازيل التأهل إلى مونديال 2022 كأول منتخب من أمريكا الجنوبية، حيث يتصدر المجموعة برصيد 35 نقطة، فيما تحتل الإكوادور المركز الثالث بـ23 نقطة.

المواجهة صعبة على منتخب الإكوادور الذي يدخل المباراة أمام منافس قوي وهو منتخب البرازيل، الذي تأهل بالفعل إلى نهائيات كأس العالم، وذلك بعدما انتصر على كولومبيا في الجولة قبل الماضية بالتصفيات.

ويقدم البرازيل مستويات مميزة في التصفيات، وكانت آخر مبارياته قد تعادل فيها أمام نظيره الأرجنتين دون رد، في الجولة الأخيرة.

وخاض منتخب البرازيل حتى الآن في التصفيات 13 مباراة، انتصر في 11 منها، تعادل في اثنين ولم يخسر مطلقًا، حيث يتصدر جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة.

فيما يتواجد منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، من الفوز في 14 مباراة، التعادل في 7 لقاءات والخسارة في مواجهتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة