إسلام عادل: المقاصة يسير على الطريق الصحيح فى كأس الرابطة

الجمعة، 28 يناير 2022 05:51 م
إسلام عادل: المقاصة يسير على الطريق الصحيح فى كأس الرابطة إسلام عادل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب إسلام عادل، مدرب المقاصة ومدير شئون اللاعبين، عن رضاه على المستويات التى يقدمها الفريق خلال مشاركته فى بطولة كأس الرابطة، وتقديم مستويات جيدة وتحسن أداء الفريق الفيومى عن المستوى الذى كان عليه فى مسابقة الدوري المصري.
 
وقال عادل، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن فريقه حقق مكاسب عديدة من خلال مشاركته فى كأس الرابطة، منها الانسجام بين اللاعبين وحل أزمة العقم التهديفي التي عانى منه فى الدوري بعدما سجل 5 أهداف فى مباراتين فقط، ولم يستقبل دفاعه سوى هدفين فى 4 مباريات، وهو معدل جيد وأفضل من فرق أخرى بحجم الأهلي والزمالك وبيراميدز.
 
وشدد مدرب المقاصة على أن فريقه حقق مكاسب أخرى بعدما حقق الفوز على المصري بثلاثية نظيفة على ملعبه، رغم أن آخر مواجهة للفريقين بالدورى انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
وأضاف عادل أن الجهاز الفني سيستغل الإيجابيات التي خرج بها من مشاركته فى كأس الرابطة للبناء عليها وتقديم مستويات قوية في الدوري ومختلفة عما ظهر عليها قبل توقف المسابقة.
 
ولعب المقاصة 4 مباريات في كأس الرابطة، فاز في مباراتين على المصري وإيسترن كومباني وتعادل مع الاتحاد السكندرى وخسر من فيوتشر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة