أندرو جارفيلد: أخبرت 3 أشخاص فقط بـمشاركتى فى Spider-Man: No Way Home

الجمعة، 28 يناير 2022 09:00 ص
أندرو جارفيلد: أخبرت 3 أشخاص فقط بـمشاركتى فى Spider-Man: No Way Home اندرو جارفيلد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى اندرو جارفيلد أنه أخبر ثلاثة أشخاص فقط عن مشاركته في الفيلم الجديد Spider-Man: No Way Home، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث قال جارفيلد  من خلال برنامج The Ellen DeGeneres Show: "لقد كذبت على المتابعين وأصدقائى لمدة عامين، وللأسف شعرت بالارتياح".

وأكمل جارفيلد حديثه قائلا :"والدي وأخي وأميهم الثلاثى الوحيد الذين علموا بأمر مشاركتى في فيلم Spider-Man: No Way Home، وكان من الممتع إبقاء الأمر سراً، حيث شعرت أنني كنت أقوم بتنظيم حفلة عيد ميلاد مفاجئة لمجموعة من الأشخاص الذين أعرف أنهم سيقدرونها".

وأنهى جارفيلد حديثه قائلا:" عندما شاهدتنى إيما في الفيلم الجديد، قالت لى مازحة "أحمق"".

وكان قد صرح الممثل اندرو جارفيلد أنه قام بالتسلل لـ واحدة من السينمات الأمريكية برفقة صديقه الممثل توبى ماجواير لـ مشاهدة فيلمSpider-Man: No Way Home للتحقق من ردود فعل المعجبين على الفيلم، الذى يعيد الثنائى تجسيد أدورهما به من جديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكان قد لعب الثنائى دور سبايدرمان من قبل حيث ظهر جارفيلد في فيلمى The Amazing Spider-Man  بينما لعب ماجواير دور البطولة في Spider-Man 1 و 2 و 3.

وكان قد كشف جارفيلد عن الرحلة السرية للثنائى في مقابلة مع Entertainment Tonight ، قائلاً: "ما زلت لا أصدق أن ذلك حدث، حيث تسللنا إلى دار العرض  ونحن نرتدى قبعة البيسبول، ولم يتعرف علينا أي من مشاهدى العمل".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة