أكرم القصاص - علا الشافعي

3 ملايين جنية تهدد انتقال عبد الله جمعة من الزمالك للمصري

الجمعة، 28 يناير 2022 07:00 ص
3 ملايين جنية تهدد انتقال عبد الله جمعة من الزمالك للمصري عبد الله جمعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت المفاوضات قائمة بين النادي المصري وعبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك، حيث يرغب النادي البورسعيدي في استعارة اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى في الفريق البورسعيدي قبل نهاية الميركاتو.
 
وقدم النادي المصري عرضاً بقيمة 4 ملايين جنيه لصالح عبد الله جمعة بخلاف العرض المادي المقدم لنادي الزمالك، في الوقت الذي طلب فيه عبد الله جمعة 7 ملايين.
 
وكشف مجدي تراوري مدرب النادي المصري، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني، اتفق مع اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي، على ضم لاعب أو اثنين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وقال تراوري عبر قناة أون تايم سبورت، أن الجهاز الفني منح الأولوية لعقد الصفقات في الانتقالات الصيفية المقبلة لمشاهدة عدد أكبر من اللاعبين.

وكان المصري قد أبرم أول صفقاته الشتوية بعد التعاقد مع الفلسطيني ياسر حامد، لتدعيم دفاعات الفريق البورسعيدي، وذلك لمدة موسمين ونصف.

وكشف مجدي تراوري مدرب المصري عن طموحات وأهداف الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة معين الشعباني في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وقال تراوري في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: كأس الرابطة هي فرصة لاكتشاف اللاعبين ومنح الفرصة للجميع، وهناك لاعبين عائدين من الإصابة مثل أبو سليمة، ولاعبين جداً مثل إسلام المزين، وهذا التوقيت مناب لدخول اللاعبين في التشكيل، وكذلك منحنا الفرصة لعمرو موسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة