غزل المحلة يهزم فاركو 3/1 ويتصدر المجموعة الثالثة

الجمعة، 28 يناير 2022 04:41 م
غزل المحلة يهزم فاركو 3/1 ويتصدر المجموعة الثالثة غزل المحلة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني، انتصاراته في كأس رابطة الأندية المصرية، بعدما فاز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد غزل المحلة، بمنافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وتقدم فاركو أولاً عن طريق رزقي حمرون في الدقيقة 18، ثم تعادل عبده يحيى للمحلة في الدقيقة 32، وأضاف هشام عادل الهدف الثاني للمحلة في الدقيقة 42، وعاد عبده يحيى ليسجل الهدف الثالث للمحلة في الدقيقة 80.

بهذا الفوز يرتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة الثامنة ليتصدر المجموعة الثالثة، فيما يتوقف رصيد فاركو عند النقطة الرابعة.

وبدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا" ، خط الدفاع : رامي صبري _ عبد الله بكري _جابر كامل، خط الوسط : أحمد الصغيري _ عزمي غومه _ سوكاري _ محمود حمادة، خط الهجوم : إسلام جمال _ رزقي حمرون _ أحمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء : صبري جاد _ عبد الناصر محمد _ علي بهيج _ محمود جهاد _ وليد علي _ محمود عماد _ ايريك ايوك _ أحمد عوض _ أحمد محمود.

بينما بدأ غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من: عمرو شعبان، يحيى حامد، معاذ الحناوي، محمد فتح الله، مصطفى العش، محمد بازوكا، أحمد النادري، أشرف السيد، إبراهيما كونية، عبده يحيى، هشام عادل.

وعلى دكة البدلاء: محمود الحضري، إبراهيم صلاح، هاني عادل، ماليك توريه، خالد الأخميمي، خالد سامي، باولون فوافي، حميد ماو.

الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول بمحاولات وضغط هجومي مبكر من فريق غزل المحلة صاحب الأرض، إلا أن الفريق تلقى ضربة قوية في الدقيقة الثالثة بسقوط إبراهيما كونيه مصاباً بشد في العضلة الأمامية، ليجري المحلة أول تغيير اضطراري بنزول باولون فوافي.

وفي الدقيقة الثامنة أنقذ محمد سعيد حارس مرمى فاركو، فرصة خطيرة للمحلة بعد انفراد اللاعب بمرمى فاركو.

وفي الدقيقة 19 نجح رزقي حمرون لاعب فاركو، في إحراز هدف التقدم لفريقه من ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء غزل المحلة، لتسكن شباك عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة ليعلن تقدم فريقه بهدف نظيف.

واصل غزل المحلة محاولاته لتعديل النتيجة وفي الدقيقة 33، أحرز عبده يحيى لاعب المحلة، هدف التعادل لفريقه بعد رأسية مميزة من عرضية متقنة.

وفي الدقيقة 42 أضاف هشام عادل لاعب غزل المحلة الهدف الثاني لفريقه، بعد حالة من الارتباك الدفاعي للاعبي فاركو.

واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 52 ملناً تقدم غزل المحلة على فاركو 2/1 في الشوط الأول.

الشوط الثاني

دفع مجدي عبد العاطي المدير الفني لفاركو بأول تبديلاته في الشوط الثاني بنزول أحمد عوض على حساب جابر كامل، وبدأ فاركو الشوط الثاني بضغط هجومي كبير في محاولة لتعديل النتيجة، إلا أن محاولاته الهجومية قابلها دفاع المحلة بصلابة كبيرة.

وفي الدقيقة 55 دفع عبد الحميد بسيوني بتبديلين دفعة واحدة بنزول خالد الإخميمي وأحمد الشيخ على حساب هشام عادل و أشرف السيد لتنشيط الفريق في مواجهة هجمات فاركو المستمرة.

أضاف عبده يحيى الهدف الثالث لغزل المحلة في الدقيقة 80، برأسية مميزة بعد عرضية متقنة، ليضيف الهدف الثالث لغزل المحلة والثاني له خلال اللقاء.

واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل من ضائع، أهدر خلالهم فريق فاركو عدة فرص محققه للتسجيل، وتولت عارضة عمرو شعبان حارس المحلة مسؤولية إبعاد تسديدات لاعبي فاركو.

وأطلق الحكم صافرة النهاية في الدقيقة 99 معلناً فوز غزل المحلة على فاركو بنتيجة 3/1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة