أكرم القصاص - علا الشافعي

الجونة يستضيف البنك الأهلى اليوم على ستاد القاهرة فى كأس الرابطة

الخميس، 27 يناير 2022 06:30 ص
الجونة يستضيف البنك الأهلى اليوم على ستاد القاهرة فى كأس الرابطة رضا شحاته المدير الفنى للجونة
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الجونة نظيره البنك الأهلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بعد الخسارة من سموحة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل البنك الاهلى مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

وطالب رضا شحاته المدير الفني للجونة باستعادة نغمة الانتصارات للإبقاء على حظوظهم في استكمال مشوار كأس الرابطة ، في المقابل طالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي لاعبي الفريق بضرورة تصحيح المسار والفوز على الجونة وتجنب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الاسماعيلى.

يذكر أن المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية تضم أندية الاهلى ، سموحة، البنك الأهلي، الجونة، الإسماعيلي، المقاولون العرب.

ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

ووفقاً لرابطة الأندية سيحصل بطل النسخة الأولى من المسابقة على 1.5 مليون جنيه مصري، والوصيف على مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، وصاحب المركز الرابع على 250 ألف جنيه، في حين يحصل كل فريق مشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة