إزالة 7 حالات تعدى على أملاك الدولة بالتل الكبير فى الإسماعيلية

الخميس، 27 يناير 2022 12:54 م
إزالة 7 حالات تعدى على أملاك الدولة بالتل الكبير فى الإسماعيلية إزالة حالات تعدى على أملاك الدولة
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، ما تم تنفيذه من خلال الحملة المكبرة التي قام بها مركز ومدينة التل الكبير والتي أسفرت عن إزالة 7 حالات تعدى، منها 4 حالات أملاك دولة ولاية المحافظة، و3 حالات ولاية هيئة الاوقاف المصرية، بأجمالي مساحة 580 متر مربع، بالإضافة إلى مساحة 17 فدان و21 قيراط.

في إطار الحملات التي تنفذها محافظة الإسماعيلية لإزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة التاسعة عشر، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي وبكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

جاء ذلك في إطار الحملات التي تنفذها محافظة الإسماعيلية لإزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة التاسعة عشر، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي وبكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

 حيث تم إزالة 4 حالة تعدى على مساحة 380 م2، تعدى على أراضي أملاك الدولة ولاية المحافظة عبـارة أسـوار ومباني غير مكتملة بمركز ومدينة التل الكبير.

كما تم إزالة 3 حالات تعدى علـى مسـاحة 200 م2، و17 فدان و23 قيراط أراضي زراعية تعدى على أراضي أملاك الدولـة ولايـة هيئـة الأوقاف المصرية عبارة أسوار ومباني غير مكتملـة بمركـز ومدينة التل الكبير أيضًا.

ووجه محافظ الإسماعيلية بضرورة المتابعة الدورية لعدم تكرار تلك المخالفات مرة أخرى، والرصد الفورى لأى حالات تعدى على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، مؤكدًا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تتهاون في استرداد أملاك الدولة للحفاظ على حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة