أخبار الأهلي اليوم الخميس 27 / 1 / 2022

الخميس، 27 يناير 2022 11:11 م
أخبار الأهلي اليوم الخميس 27 / 1 / 2022 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الخميس 27 / 1 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، سموحة يُسقط الأهلي بثلاثية ويُطيح به من كأس رابطة الأندية، وجلسة مرتقبة بين وكيلة موسيماني ومدير تعاقدات الأهلي لحسم ملف التجديد.

فاز فريق سموحة على الأهلي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الخميس،علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

جلسة مرتقبة بين وكيلة موسيماني ومدير تعاقدات الأهلي لحسم ملف التجديد

تترقب موييرا تلاجالي زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ووكيلة أعمال عقد جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لوضع الرتوش النهائية على ملف تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي قبل سفر الفريق الأحمر إلى الإمارات استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

الأهلي يطمئن على إصابة الشناوي وحمدى فتحي مع المنتخب

حرص مسئولو النادي الأهلي على التواصل مع الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي لاعبي الفريق الأحمر من أجل الاطمئنان على حالتهما الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي في مباراة منتخب مصر أمس الأربعاء ضد كوت ديفوار في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية ، وعدم قدرتهما على استكمال المباراة ببب تلك الإصابة.

أكرم توفيق يتوجه إلى ألمانيا لإجراء الصليبى برفقة طبيب الأهلى

توجه أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ألمانيا صباح اليوم برفقة الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ للخضوع لفحوصات وتحاليل جديدة تمهيدًا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.
 

سيطرت حالة من الغضب على جماهير النادى الأهلى من قرار خروج محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر للإعارة، لاسيما بعد المستويات القوية التى ظهر عليها اللاعب رفقة فريقه فيوتشر، وهو ما ساهم فى انضمامه إلى منتخب مصر، بل والمشاركة أساسيا على حساب لاعبين كبيرين بحجم محمود حمدى الونش وأيمن أشرف ومحمود علاء ولاعبين آخرين لم يتم استدعاؤهم لقائمة المنتخب.

الأهلى يغرى سموحة بالناشئين لقطع إعارة بيكهام بعد تمسك فيوتشر بـ"كامبوس"

فتح مسئولو النادى الأهلى خط اتصال مع نظرائهم فى نادى سموحة لإقناعهم بقطع إعارة أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأحمر والمعار فى الموسم الحالى إلى النادى السكندرى، فى ظل حاجة الفريق الأحمر لضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فى ظل إصابة المغربى بدر بانون وتراجع مستوى الثنائى ياسر إبراهيم ورامى ربيعة وتكرار إصابة محمود متولى.

الأهلي يرتب مع ديانج تفاصيل العودة للقاهرة بعد توديع أمم إفريقيا

يبحث مسئولو النادي الأهلي مع المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر ترتيبات العودة إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل الالتحاق بالبعثة الحمراء قبل السفر إلى الإمارات يوم 31 يناير الجاري، بعدما ودع منتخب بلاده تصفيات كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة بركلات الترجيح من غينيا الاستوائية.

 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة