<
أكرم القصاص

مواعيد مباريات اليوم الخميس 27 / 1 / 2022 بكأس رابطة الاندية والقنوات الناقلة

الخميس، 27 يناير 2022 01:30 ص
مواعيد مباريات اليوم الخميس 27 / 1 / 2022 بكأس رابطة الاندية والقنوات الناقلة احمد سامى المدير الفنى لسموحة
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 27 / 1 / 2022 بكأس رابطة الأندية المحترفة بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع المقاولون العرب والاسماعيلى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ومباراة الجونة مع البنك الأهلى على ستاد القاهرة الدولى والأهلى وسموحة على ستاد الإسكندرية بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة الوليدة بالكرة المصرية.

موعد مباراة المقاولون العرب والاسماعيلى

تقام مباراة المقاولون العرب والاسماعيلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة قوية يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الاهلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الاسماعيلى مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

يدخل فريق المقاولون العرب مباراة الاسماعيلى تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، والذي اجتاز اختباره الأول من مقعد الرجل الفني بنجاح، بعدما فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وذلك على الرغم من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق بغياب 11 لاعباً من الأساسيين قبل أن يخسر من الجونة بهدف دون رد ويتعادل مع شباب الاهلى بهدف لكل فريق ، وشدد محمد عودة مدرب المقاولون على لاعبيه ضرورة استعادة الانتصارات واستغلال تراجع نتائج الاسماعيلى بالفترة الاخيرة.

موعد مباراة الجونة والبنك الأهلى

تقام مباراة الجونة والبنك الأهلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولى في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بعد الخسارة من سموحة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل البنك الاهلى مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

وطالب رضا شحاته المدير الفني للجونة بإستعادة نغمة الانتصارات للإبقاء على حظوظهم في استكمال مشوار كأس الرابطة ، في المقابل طالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي لاعبي الفريق بضرورة تصحيح المسار والفوز على الجونة وتجنب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الاسماعيلى.

موعد مباراة سموحة والاهلى

تقام مباراة سموحة والاهلى في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة مستحدثة، وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري والكأس.

وتعادل المارد الأحمر سلبياً في مباراته الأولى بكأس الرابطة أمام الجونة ثم انتزع نقطة التعادل من أنياب الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الجولة الثانية بالبطولة ثم واصل مسلسل التعادلات أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز افتتح سموحة مشواره بالخسارة من الاسماعيلى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع البنك الاهلى ثم حقق الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من كأس رابطة الأندية المحترفة مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة