أكرم القصاص

الذهب يفقد بريقه ويتراجع 10 جنيهات فى 24 ساعة.. تعرف على الأسباب

الخميس، 27 يناير 2022 09:00 م
الذهب يفقد بريقه ويتراجع 10 جنيهات فى 24 ساعة.. تعرف على الأسباب ذهب -أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فقد الذهب جزء من بريقه خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، حيث خسر الذهب فى مصر قرابة 10 جنيهات بجميع الأعيرة المتداولة فى الأسواق، بحسب ما صرح به هانى جيد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية مرجعاً ذلك إلى انخفاض السعر العالمى للمعدن الأصفر، بسبب إعلان نية الفيدرالي الأمريكي رفع مرتقب للفائدة.
 
وأضاف جيد لـ"اليوم السابع"، أن السعر العالمى للذهب خسر قرابة 30 دولار لينزل من 1845 دولار إلى 1815 دولار بمجرد أن أعلن مجلس الفدرالي الأميركي الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي بدون تغيير عند 0.25% في أول اجتماع له في 2022.
 
وأشار إلي أنه رغم عدم المساس بأسعار الفائدة إلا أن الفدرالي قال: "سيكون من الملائم قريبا رفع المعدل المستهدف لفائدة الأموال الفدرالية وأنه سينهي برنامج مشتريات السندات في أوائل مارس، فيما قال إن اختلالات العرض والطلب المرتبطة بالجائحة وإعادة فتح الاقتصاد مازالا يساهمان في ارتفاع التضخم".
 

أسعار الذهب اليوم

 
عيار 18 681.5 جنيه.
عيار 21 795 جنيها.
عيار 24 908.5 جنيه.
الجنيه الذهب يبلغ 6360 جنيها.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وكلمه صراحه

كل شيء يتحدد سعره بالعرض والطلب

لا ، يوجد ،طلب علي شراء الذهب وقيمته الحاليه مرتفعه عن قيمته الحقيقيه والعرض اكثر من الطلب بكثير فالعرض كبير ولا يوجد قوه شراءييه الناس زمان كانت تهدي الذهب الان لا تتعامل مع الذهب ومرترت ومش لاقي حد يشتري واذ سعر بطريقه صحيحه سينخفض انخفاض رهيب وعندها ستبدا الناس في شراء الهدايا باعياد الميلاد والمناسبات من الذهب 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة