هل اعتزلت إيمى سمير غانم؟.. حسن الرداد يجيب ويرد على شائعة انفصالهما

الأربعاء، 26 يناير 2022 02:00 ص
هل اعتزلت إيمى سمير غانم؟.. حسن الرداد يجيب ويرد على شائعة انفصالهما جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، أعدها رامى نوار وقدمتها رغدة بكر، تناولت الشائعات الكتيرة التى يتم ترددها خلال الأشهر الماضية، عن اعتزال الفنانة إيمي سمير غانم وأخبار أخرى تخص حياتها الأسرية.

 ولا تزال الشائعات تحاصر إيمى سمير غانم يومًا بعد يوم، فبعد انتشار شائعة ارتداءها الحجاب عقب أدائها مناسك العمرة مؤخرًا طالتها مجددًا شائعة انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد، وتضمنت الشائعات أن المتدوالة على وسائل التواصل الاجتماعى، أن زوجها تركها وحيدة فى محنتها بعد وفاة والديها ولم يكن متواجدا بجانبها الفترة الماضية بالتزامن مع حالة نشاط فنى للرداد، ومع انتشار تلك الأنباء اليومين الماضيين خرج حسن الرداد ليحسم الأمر نافيًا كل ما تردد عن ذلك، ووجه رسالة لمروجى الشائعات.

حرص الفنان حسن الرداد ، الرد بشكل قاطع عن شائعات انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم، مؤكدا أنه لا يعرف السبب في انتشار تلك الأخبار الكاذبة.

وقال حسن الرداد فى تصريحات له:" انه من أكثر الناس الذين يتجاهلون ما يكتب عني ولا أبحث عن اسمي وأرى ما يكتب يوميا”.

وأضاف حسن الرداد: “هي شائعات لا تنقطع حتى قبل الزواج.. وإحنا من النوع اللي حياتنا الخاصة بعيدة عن الأضواء ولا ننشر صورا بشكل كبير وإحنا فاصلين هذا الموضوع، لكن المشكلة في الناس اللى بتصدق، ولكن للأسف التجاهل يجد رواجا عند البعض ويبدأوا في نسيج أمور جديدة واضطر أخرج لنفي كل هذه القصص”.

وعن شائعات اعتزل إيمي سمير غانم وابتعادها عن أي أعمال فنية مؤخرا إثر وفاة والديها، قال الرداد: “إيمي لم تعتزل نهائيا ولكن فيه حسابات وهمية عُملت لها في الفترة الأخيرة وقالوا إنها اتحجبت وكل هذه أمور كاذبة، ولكن الحساب الرسمي الخاص بها موثق وموجود، ولكن هي واخدة فترة استراحة حاليا وستخرج من فترة الحداد وترجع تمثل تاني، أنا بشوفها نجمة الكوميديا رقم واحد في مصر بلا أي منافس أو منازع.

وسبق تصريحات حسن، رد غير مباشر من إيمي على تلك الشائعات عندما احتفلت بعيد ميلاده في الوقت الي كانت بتؤدي فيه مناسك العمرة.

وعُرض لـ«الرداد» مسرحية «في نص الليل» في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، والتي يشارك في بطولتها غادة عادل وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحي جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة