ناصر منسي بالقميص رقم 9 مع البنك الأهلي.. صور

الأربعاء، 26 يناير 2022 03:56 م
ناصر منسي بالقميص رقم 9 مع البنك الأهلي.. صور ناصر منسى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حصل ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي الجديد علي القميص رقم 9 بعد انتقاله لنادي البنك الأهلى وعقد جلسة مع الجهاز الفني واختار رقم 9 الذى يفضله منذ بدايته مع الكرة ودائما ما يختاره اذا كان مازال بيده اختيار الرقم الخاص به .
وكان ناصر منسي مهاجم بيراميدز وصاحب الـ25 عاما قد إنضم رسمياً لفريق البنك الأهلي ثلاثة سنوات ونصف بحضور كل من كريم حسن شحاتة المدير الرياضى و مدير الكرة بالفريق وحمادة هاشم مدير التعاقدات بالنادى . 
 
وأكد اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي علي أن ناصر منسي سيكون إضافة قوية لخط هجوم فريق البنك الأهلي بجانب فادي فريد وأسامة فيصل أصحاب القدارت الهجومية المميزة .
 
وخاض ناصر منسي تدريبا تأهيليا اليوم إستعدادا للدخول في المران الجماعي عقب مباراة الجونة وقبل انطلاق مران اليوم إجتمع اللواء أشرف نصار بالجهاز الفني واللاعبين من أجل الاطمئنان على آخر استعدادات الفريق لمواجهتي الجونة والأهلي في ختام مباريات دور المجموعات لكأس الرابطة.
 
ويلاقى فريق البنك الأهلى نظيره الجونة ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، والمقرر لها يوم الخميس المقبل والتى ستقام على استاد خالد بشارة. 
 
ويحتل فريق البنك الأهلى المركز الأخير بترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، حيث تلقى الهزيمة أمام المقاولون العرب والتعادل مع كل من طلائع الجيش وسموحة.
WhatsApp Image 2022-01-26 at 3.34.54 PM
 
 
 
 
 
WhatsApp Image 2022-01-26 at 3.34.04 PM
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة