أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. تصريحات محمد صلاح المطالبة بلم شمل الجماهير قبل مواجهة كوت ديفوار

الأربعاء، 26 يناير 2022 01:01 ص
شاهد.. تصريحات محمد صلاح المطالبة بلم شمل الجماهير قبل مواجهة كوت ديفوار محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن استيائه من تعامل الجماهير مع لاعبى الفريق وعدم الالتفاف خلف الفريق مثل الماضي وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام كوت ديفوار فى ثمن نهائى بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا، بعدما حل ثانيا فى مجموعته الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما ضمن منتخب كوت ديفوار صدارة المجموعة الخامسة بـ7 نقاط.

وشدد صلاح أن ذلك الأمر لن يضره كلاعب بسبب خبراته السابقة في التعامل مع مثل هذه الأمور ومشاركته مع المنتخب منذ عشر سنوات، ولكن سيضر لاعبين هم المستقبل لمصر.

كما طالب محمد صلاح، جماهير الكرة المصرية بالوقوف خلف منتخبها الوطني، وعدم التعامل مع اللاعبين من باب انتماءاتهم للأندية، مؤكدًا أن منتخب مصر أكبر من أي ناد ومن أي لاعب مهما كان تاريخه وأكبر من صلاح وغير صلاح ،جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم للحديث عن مباراة الغد بين كوت ديفوار ومصر في دور الـ16 لبطولة الامم الافريقية وحضره صلاح رفقة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.
 
أضاف قائد منتخب مصر أن جميع اللاعبين متحمسون ولديهم الرغبة الأكيدة لتحقيق انجاز للكرة المصرية ويجب أن يشعروا بأن جماهيرهم تدعمهم في كل الأوقات .
 
وقال أن هذه دعوة موجهة للجميع وليست هجومًا على أحد فيجب أن يجمعنا جميعا منتخب مصر، مشيرًا إلى إن التحليلات الخاصة بكل لاعب من الممكن تناولها بعد البطولة بالشكل والوقت المناسب.
 
أضاف محمد صلاح أن المنتخب الوطني جاهز لمباراة الغد ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس، فالفريقان جيدان وكوت ديفوار يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدمًا في البطولة.
 
كما قدم صلاح مع كيروش خالص العزاء للشعب الكاميروني على ضحايا حادث التدافع الذي جرى أمس الأول.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمو كونو

فرقوهم على القبائل

مع اننى اهلاوى بقول للجميع طالما هناك اهلى وزمالك فلن يكون هناك انتماء للمنتخب ياريت تفرقوا لاعبى الاهلى والزمالك على جميع الفرق المصرية والجميع يشترى لان سقف الاعب لن يزيد عن 100000 جنية

عدد الردود 0

بواسطة:

zakaria

رجاله

مطلوب 11 رجل فى الملعب والنتيجه على الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة