أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد الجماهير المصرية فى مطار دوالا قبل مباراة مصر و كوت ديفوار

الأربعاء، 26 يناير 2022 04:04 م
شاهد الجماهير المصرية فى مطار دوالا قبل مباراة مصر و كوت ديفوار الجمهور المصرى
رسالة الكاميرون _ حاتم رضا _ محمد مراد _ أحمد عصام _ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت الجماهير المصرية فور وصولها الى مطار دولار الكاميرونى الى ملعب مباراة مصر و كوت ديفوار مستقلا الحافلات الخاصة بيهم أستعدادا لدعم لاعبى الفراعنة من مدرجات ستاد جابوما أمام الافيال في بطولة كأس الأمم الافريقية و جاءت الأجواء تشجعية بين الجمهور رغم درجة الحراراة العالية .

 

يلاقى المنتخب الوطنى نظيره كوت ديفوار ضمن مبارايات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون و التي ستقام على ستاد جابوما بمدينة دوالا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم  وكان منتخب مصر قد تأهل لدور الـ 16 وصيفا للمجموعة الرابعة بينما تأهل المنتخب الإيفواري لنفس الدور عقب احتلاله صدارة المجموعة الخامسة.

حرص مدحت المليجى سفير مصر فى الكاميرون على إستقبال الجماهير المصرية التى حرصت على السفر صباح اليوم لمؤازرة الفراعنة أمام كوت ديفوار الليلة .

ويسعى منتخب  الفراعنة إلى تحقيق الفوز  رقم 11 فى تاريخ مواجهاته مع نظيره الإيفوارى  في إجمالي المواجهات التي جمعت المنتخبين على مدار التاريخ حيث تقابلا 22 مرة في جميع البطولات والتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ولكأس العالم والمباريات الودية فازت مصر 10 مرات وتعادلا في ست لقاءات وخسر الفراعنة مثلها.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة