<
أكرم القصاص

فيوتشر يتقدم على المصري 2/0 فى الشوط الأول بكأس رابطة الأندية

الأربعاء، 26 يناير 2022 03:28 م
فيوتشر يتقدم على المصري 2/0 فى الشوط الأول بكأس رابطة الأندية فيوتشر والمصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء الذي يجمع المصري وفيوتشر على استاد برج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى في كأس رابطة الأندية المصرية، بتقدم فريق فيوتشر يهدفين نظيفين، حيث أحرز محمد رضا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف أشرف مجدي الهدف الثاني.

وبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: محمود حمدي، فارس طارق، محمود مرعي، ناصر ماهر، جوزيف جوناثان، أحمد رفعت، أيمن الصفاقسي، سعد سمير، محمد رضا، غنام محمد، وأحمد عاطف.

وعلى دكة البدلاء: محمد طارق، محمد ربيعة، عمر صلاح، محمود رزق، طارق طه، أشرف مجدي، عمر سافيولا، وأنيست أبل.

فيما بدأ المصري اللقاء بالتشكيل التالي: أحمد أبو السعود في حراسة المرمى، رباعي خط الظهر: كريم العراقي، أحمد علاء، إسلام صلاح، حسن علي، خط الوسط: عمرو موسى، إيزي إيميكا، حجاج عويس، الهجوم: محمد جريندو، محمد عنتر وعمرو مرعي.

وعلى دكة البدلاء: عصم ثروت، أحمد شوشة، فريد شوقي، حسين رجب، محمد بلح، إسلام أبو سليمة، أحمد شديد، مصطفى سلطان، أوستين أموتو.

جاءت بداية اللقاء سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وخاصة فريق فيوتشر الذي حاصر المصري في منطقة جزائه خلال الدقائق الأولى ونجح محمد رضا لاعب فيوتشر في ترجمة الهجمات لفريقه في الدقيقة الثالثة، ليسجل الهدف الأول بعد عرضية مميزة من أحمد رفعت.

حاول المصري استعادة توازنه في المباراة، وفي الدقيقة التاسعة أنقذ سعد سمير كرة خطيرة للفريق البورسعيدي بعد غفلة من دفاعات فيوتشر ليبعد الكرة إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 29 أجرى علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، أول تغييراته بخروج ناصر ماهر للإصابة ونزول أنيست أبل، وفي ذات الدقيقة حرمت العارضة محمد جريندو لاعب المصري، من إحراز هدف التعادل بعد رأسية مميزة.

سدد كريم العراقي، كرة مباغته في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، في محاولة لإحراز هدف التعادل قبل أن يتصدى لها محمود حمدي، وفي الدقيقة 41، أجرى علي ماهر ثاني تبديلاته بخروج أيمن الصفاقسي للإصابة ونزول أشرف مجدي.

وفي الدقيقة 42 أحرز أشرف مجدي لاعب فيوتشر الهدف الثاني لفريقه بعد نزوله بثواني قليلة، بعد استغلاله لكرة مميزة من جوناثان، سددها بلا تردد لتسكن شباك المصري.

 واحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 48 معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدفين مقابل لا شئ.

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة