كاف يحتفى بحارس جامبيا الرائع فى التأهل التاريخى إلى ربع نهائى أمم أفريقيا

الثلاثاء، 25 يناير 2022 10:31 ص
كاف يحتفى بحارس جامبيا الرائع فى التأهل التاريخى إلى ربع نهائى أمم أفريقيا جامبيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، كاف، بإنقاذ وتصدي حارس مرمى جامبيا الرائع الذى حافظ على تقدم منتخب بلاده أمام غينيا ليقود العقارب لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية2021 للمرة الأولى في التاريخ.

ونشر كاف ، عبر حسابه على تويتر فيديو لتصدي الحارس عبر تغريدة جاء فيها :" بتلك الطريقة أنقذ بابوكار جاي حارس مرمى جامبيا مرماه من التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة أمام غينيا ليقود العقارب لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية2021 للمرة الأولى في التاريخ ". 

   🇬🇲 بتلك الطريقة أنقذ بابوكار جاي حارس مرمى جامبيا مرماه من التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة أمام غينيا ليقود العقارب لربع نهائي #كأس_الأمم_الإفريقية2021 للمرة الأولى في التاريخ 🦂#كأس_الأمم_الإفريقية | #الكاميرون2021 pic.twitter.com/5wVUgAN6b9

 

واصل منتخب جامبيا صناعة التاريخ بتحقيق الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب كويكونج بمدينة "بافوسام"، فى إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

واستغل موسى بارو تمريرة رائعة ليقتحم منطقة جزاء غينيا ويسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 70، ليواصل جامبيا إبداعه فى البطولة.

وحاصر لاعبو غينيا منتخب جامبيا في منطقة جزائهم في الربع ساعة الأخير في محاولة لإدراك التعادل، خاصة بعد طرد لاعب جامبيا يوسوفا إنجيه، إلا أن دفاع جامبيا وحارسه منع غينيا من معادلة النتيجة.

موعد مباراة الكاميرون ضد جامبيا
 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الكاميرون ضد جامبيا يوم السبت المقبل الموافق 29 يناير الجاري في تمام السابعة مساء على ملعب "أحمد أهيدجو" ضمن منافسات دور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة