رفع حالة الطوارئ بتعليم القليوبية استعدادا لامتحانات الشهادة الإعدادية

الثلاثاء، 25 يناير 2022 10:22 م
رفع حالة الطوارئ بتعليم القليوبية استعدادا لامتحانات الشهادة الإعدادية جانب من اجتماع تعليم القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعا بحضور مديري الإدارات التعليمية والوكلاء، بحضور خالد جرامون مدير عام الشئون التنفيذية، وإبراهيم الصغير مدير عام التعليم العام، وياسر عبدالمحسن مدير عام الشئون القانونية، لمناقشة استعدادات المديرية والإدارات التعليمية لعقد امتحانات الشهادة الإعدادية، المقرر انطلاقها السبت المقبل.

وأكد وكيل الوزارة رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدارس وتجهيزها لاستقبال الطلاب للامتحانات النصف الأول من العام الدارسى للشهادة الإعدادية، مشددا على الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم المدارس.

وأضاف "ياسر" أنه لا بد من تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية للمتابعة مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، وتشكيل غرفة عمليات خاصة بالامتحانات.

كما وجه وكيل الوزارة، خلال الاجتماع، بضرورة مراعاة تحقيق التباعد بين الطلاب فى اللجان، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وقياس درجات الحرارة للطلاب والعاملين، وإلزام الجميع بارتداء الكمامة أثناء التواجد داخل المدرسة لأداء الامتحانات، وتواجد الزائرة الصحية بالمدارس أثناء انعقاد الامتحانات، تحسباً لأى طوارئ، مع توفير مناخ مناسب لأداء الامتحانات فى جو من الهدوء، بما يضمن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

واختتم الاجتماع بتوجيه الجميع بضرورة الالتزام بالمعايير المنظمة فى جميع أعمال تقدير الدرجات ورصد النتائج، مع مراعاة السرية التامة وعدم استخراج أية نتيجة قبل إعلانها رسمياً، طبقاً للتعليمات المنظمة لذلك، مؤكدا على مديرى الإدارات بضرورة التأكيد على الموجهين بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية عند التصحيح والتدقيق والهدوء عند التصحيح ومراعاة التباعد في حجرات التصحيح.

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

 

مدير تعليم القليوبية خلال الاجتماع
مدير تعليم القليوبية خلال الاجتماع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة