رئيس اتصالات النواب: لن نسمح بأى تهاون مع ضعف شبكات المحمول

الثلاثاء، 25 يناير 2022 04:22 م
رئيس اتصالات النواب: لن نسمح بأى تهاون مع ضعف شبكات المحمول      لجنه الاتصالات -ارشيفيه
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن المجلس النيابي لن يسمح بأي تهاون في التقصير مع المواطنين في حصولهم علي تغطيات شبكات المحمول، لاسيما مع منظومة التحول الرقمي. 
 
جاء ذلك خلال إجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي  المنعقدة اليوم الثلاثاء لبحث المعوقات التي تواجه شركات المحمول في انشاء أبراج تقوية الشبكات، وبحضور ممثلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وممثلي محافظة القاهرة، وممثلي جهاز مدينة القاهرة الجديدة. 
 
وانتقد "بدوي" استغراق وزارة البيئة 3 أشهر للموافقة علي إنشاء برج تقوية المحمول، مشددا علي عقد إجتماع  بحضور وزيرة البيئة ورئيس جهاز شؤون البيئة وممثلي وزارة الصحة للوقوف علي سبب التأخير في الموافقة علي انشاء ابراج التقوية. 
 
يأتي ذلك بعض استعراض ممثل أحد شركات المحمول للمشاكل التي تعوق انشاء محطات تقوية شبكات المحمول ومنها استغراق الموافقات 3 أشهر، الأمر الذي علق عليه اللواء محمد القباني رئيس الاداره التنفيذيه للبنية التحتية والمعلوماتيه بالجهاز القومي لتنظيم القومي لتنظمي الاتصالات، بتأكيده أنه بموجب البرتوكول المفروض أن تنتهي الدراسة البيئة في غضون 10 أيام، لكن هناك موظف يستجيب واخر لا يستجيب، وتظل الموافقات مجمدة لحين المعاينة في ظل إشكالية قوه العمل لديهم. 
 
ونوه محمد القباني، إلي  محاولات الجهاز لتسريع الاجراءات من خلال إقرارات وتعهدات. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة