إزالة 68 حالة تعدٍ بمراكز المنيا ضمن أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات

الثلاثاء، 25 يناير 2022 05:34 م
إزالة 68 حالة تعدٍ بمراكز المنيا ضمن أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات جانب من التعديات
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات للبناء المخالف وبدون تراخيص، وعلى الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

قال المهندس عماد حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، أنه جرى تنفيذ إزالة 3 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بقرية بني صامت، كذلك إزالة 12حالة تعدٍ بناء على أرض زراعية بمساحة 8 قراريط و23 سهما، بالإضافة إلى إزالة 21 حالة تعدٍ على صرف زراعي ولاية الري بمساحة 685 مترا مربعا، لافتاً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ومن جانبه، أكد المهندس عامر طه، رئيس مركز ديرمواس، أن الوحدة المحلية أزالت 4 حالات تعدٍ بقرية دلجا، منها حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمساحة 12 سهم، و3 حالات تعدٍ بالبناء في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة قيراط و20 سهما.

كما أوضح أحمد راشد رئيس مركز ومدينة سمالوط، أن الوحدة المحلية نفذت أعمال إزالة لشدة خشبية على مساحة قيراط بقرية بنى سمرج، بالإضافة إلى إزالة حالة بناء بالمهد بعزبة أحمد علي بقرية منقطين.

وأكد اللواء أحمد السايس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، ـنه تم إزالة 25 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على مساحة 4508 أمتار مربعة، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدٍ بالبناء المخالف بحي شمال المدينة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة