أهالى شمال سيناء ينظمون احتفالا شعبيا بقرية الشلاق بمناسبة عيد الشرطة.. صور

الثلاثاء، 25 يناير 2022 04:46 م
أهالى شمال سيناء ينظمون احتفالا شعبيا بقرية الشلاق بمناسبة عيد الشرطة.. صور جانب من الحدث
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم أهالى شمال سيناء، اليوم احتفالا شعبيا بعيد الشرطة فى قرية الشلاق بنطاق مركز الشيخ زويد، وأطلق الاحتفال عدد من شباب القرية بحضور رموز ومشايخ العشائر، وجرت فعالياتها على جانب مسار الطريق الدولى العريش - الشيخ زويد، تخلله فقرات أغانى وطنية وعروض للشباب والأطفال وهم يحملون علم مصر.

وخلال الاحتفال أرسل الحضور برسالة من قرية الشلاق، تضمنت تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء، ووزير الداخلية ومحافظ شمال سيناء ومدير أمن شمال سيناء، بمناسبة عيد الشرطة مؤكدين سعادتهم بما تحقق على أرض سيناء من إنجاز ودحر الإرهاب.



وأكد الحضور من مشايخ العشائر والرموز، أن الاحتفال هو ترجمة ورسالة اطمئنان وأمان من على أرض سيناء التى من أجلها دفع الشهداء أرواحهم، وأرسلوا بتحياتهم لأسر الشهداء، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بدور الشرطة المصرية.

قال محمد فتحى الشلاق من الشباب المنظمين للاحتفالية، إنهم قرروا إطلاقها من قريتهم لتكون رسالة محبة للشرطة المصرية يعبرون خلالها عن حبهم وتقديرهم لما تبذله من جهود على أرض سيناء.

وتابع الحديث أحمد حسين، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشلاق، أنهم يحتفلون اليوم بعيد الشرطة من على أرض سيناء وفى الهواء الطلق، وسيناء آمنة مستقرة.

وأشار محمد صالح سليم، من شباب قرية الشلاق، إلى أن هذا الاحتفال هو تتويج لجهود خدمة عامة يقوم بها الشباب لخدمة قريتهم متطوعين، لافتا لأن الاحتفال تضمن تكريما لروح شهيد الوطن شهيد الشرطة اللواء محمد سلمى ابن قرية الشلاق، وتم بحضور رموز المجتمع من أهل سيناء.
 

احتفالات منوعة
احتفالات منوعة
 
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
 
حضور الاهالى ومشاركتهم
حضور الأهالى ومشاركتهم

 

حمل العلم
حمل علم مصر

 

رسائل محبة للشرطة
رسائل محبة للشرطة
 
عروض للشباب
عروض للشباب
 
مشاركة رموز وقيادات العائلات
مشاركة رموز وقيادات العائلات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة