أكرم القصاص - علا الشافعي

تحسن فى أحوال الطقس بالإسكندرية مع سطوع الشمس وتوقف الأمطار.. لايف

الثلاثاء، 25 يناير 2022 11:00 ص
 تحسن فى أحوال الطقس بالإسكندرية مع سطوع الشمس وتوقف الأمطار.. لايف الطقس بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، فيديو لايف حول موجة الطقس السئ، حيث شهدت الإسكندرية توقف هطول الأمطار وسطوع الشمس، مع انخفاض كبير فى درجات الحرارة، وسجلت الاسكندرية اليوم 15 درجة فى العظمى و8 درجات فى الصغرى>



يعد شهر يناير من اكثر أشهر السنة برودة و الذ يواكب شهر طوبة، وسجلت الاسكندرية معدلات منخفضة فى درجات الحرارة مع صقيع وأجواء من البرد القارص، و توالت النوات وموجات الطقس السئ المتعاقبة على الإسكندرية، منذ بداية الشهر .

فيما اعلنت هيئة ميناء الاسكندرية إنتظام العمل داخل الميناء و استقبال الحاويات و البضائع بشكل طبيعى.

واشارت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الثلاثاء يشهد  انخفاضا بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 08 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة  ، وسانت كاترين العظمى 10 درجات والصغرى صفر .

الطقس
الطقس

 

حالة الطقس
حالة الطقس

 

طقس الإسكندرية الآن
طقس الإسكندرية الآن

 

طقس الإسكندرية
طقس الإسكندرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة