أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يغازل فرانك كيسي قبل مواجهة مصر ضد كوت ديفوار فيى أمم أفريقيا

الثلاثاء، 25 يناير 2022 11:48 م
برشلونة يغازل فرانك كيسي قبل مواجهة مصر ضد كوت ديفوار فيى أمم أفريقيا فرانك كيسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزايدت التقارير الصحفية التي ترجح اقتراب فرانك كيسي نجم منتخب كوت ديفوار من صفوف فريق برشلونة الإسباني بعدما أصبح اللاعب على بعد أشهر قليلة من الانتقال الحر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لنهاية عقده مع فريق ميلان الإيطالي.

وارتبط اسم نجم منتخب كوت ديفوار بنادي برشلونة قبل يوم واحد من المواجهة المرتقبة التي سيواجه فيها مصر في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، والتى تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

يأتى ذلك في الوقت الذي تزايدت فيه الأنباء عن اهتمام عدة أندية أخرى بخدمات لاعب ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية، على رأسهم توتنهام وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال.

وأكد راديو كاتالونيا أن فرانك كيسي ضمن اهتمامات نادي برشلونة بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن خزينة البارسا لن تتحمل تكاليف انتقال الى الفريق الكتالوني.

ويدعى جيانلويجي لونجاري، محلل الانتقالات الإيطالي الشهير عبر موقع "فوتبول إيطاليا" أن هناك اتفاقًا شفهيًا بين برشلونة ووكيل كيسي.

وأوضح تقرير "فوتبول إيطاليا" أن مشاركة اللاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية تؤجل حسم التعاقد والإعلان عن التفاصيل التي ستكون مع نهاية يونيو المقبل مجاناً الى نادي برشلونة.

وطالب قبل سابق فرانك كيسي براتب قدره 8 ملايين يورو، بالإضافة الى المكافآت وغيرها من المطالب التي رفض النادي الإيطالي تلبيتها حتى الآن. وانهارت المفاوضات منذ بعض الوقت ورفض وكيل اللاعب أي أمل في البيع لتوتنهام هوتسبير في يناير الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة