أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تقرب صدمات كأس الرابطة كارتيرون من تتر النهاية مع الزمالك؟

الإثنين، 24 يناير 2022 11:11 م
هل تقرب صدمات كأس الرابطة كارتيرون من تتر النهاية مع الزمالك؟ الزمالك
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقطة وحيدة من ثلاث مباريات وعقم تهديفي صفري.. تلك كانت نتائج فريق الزمالك في المجموعة الثالثة من كأس الرابطة والتي يتذيل ترتيبها بعد التعادل مع إنبي سلبيا، والهزيمة من فاركو بهدفين دون رد ومن غزل المحلة بثلاثية دون رد أيضا.
 
النتائج السلبية دفعت الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، للهجوم على لاعبيه لأول مرة، بعد المستوى الفني المتواضع الذي ظهروا به خلال المباريات الـ3 التي خاضها الفريق حتى الآن.
 
وتنصل كارتيرون من النتائج المخيبة للآمال لفريقه في بطولة كأس الرابطة، مؤكدا أن اللاعبين لا يملكون الروح الكافية لتمثيل الزمالك، خاصة أنهم ليسوا ناشئين.
 
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد هزيمة الفريق القاسية من المحلة بثلاثية دون رد، خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب، ونصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون، لكن كارتيرون رفض القرارات جملة وتفصيلا، وهدد بسببها بالرحيل عن الفريق.

وفاز فريق غزل المحلة على الزمالك بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

الزمالك تعادل سلبياً مع إنبى فى مباراته الأولى بالبطولة، ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، ثم خسر من غزل المحلة، فى المقابل تعادل غزل المحلة مع الطلائع بهدف لكل فريق بالجولة الأولى للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع انبى، قبل أن يحقق الفوز على غزل المحلة.

سجل هدف المحلة الأول هشام عادل فى الدقيقة 33، ثم سجل الهدف الثانى والثالث عبده يحيى فى الدقيقتين 46 و85.

نتائج كأس الرابطة الكارثية ليست السبب المباشر لقرب انتهاء علاقة كارتيرون مع الزمالك، لكنها كانت المسمار الأكبر في نعش المدرب الفرنسي، حيث شهدت علاقة المدرب الفرنسي ومجلس إدارة الزمالك الحالي، توترا كبيرا في الأسابيع الأخيرة، اضطر على أثرها المدرب الفرنسي لإنذار الزمالك أكثر من مرة تمهيدا للرحيل.. فهل تكتب نتائج كأس الرابطة نهاية الزمالك مع مدربه؟!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة