كيليان مورفى: الراحلة هيلين ماكرورى حاضرة فى الموسم السادس من Peaky Blinders

الإثنين، 24 يناير 2022 09:32 ص
كيليان مورفى: الراحلة هيلين ماكرورى حاضرة فى الموسم السادس من Peaky Blinders هيلين ماكروري وكيليان مورفى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الممثل العالمى كيليان مورفى إن الممثلة الراحلة هيلين ماكروري ستكون "حاضرة بشكل كبير" في الموسم السادس والأخير من سلسلة Peaky Blinders، على الرغم من عدم تصويرها أي مشاهد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

توفيت ماكروري، التي لعبت دور بولي جراي في المسلسل الذى يعرض على شبكة bbc، عن عمر يناهز 52 عامًا بسبب السرطان في أبريل من العام الماضي 2021، وذلك بعدما تم تأجيل تصوير الموسم السادس بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وفي حديثه مع مجلة Empire، قال مورفي: "أنا أشعر بالحزن دائمًا بعد وفاتها، خاصة أننا كنا من المقرر بدء تصوير الموسم الجديد ألا أن تداعيات فيروس كورونا أدى إلى تأجيل التصوير، ولو كنا قمنا ببدء التصوير كانت استطاعت هيلين تصوير بعض المشاهد في الموسم الجديد".

وأكمل مورفي  حديثه قائلا :" خسارتها تعد خسارة كبيرة، خاصة انها من اهم اساسيات العمل، وعدم وجودها في الموسم السادس صعب للغاية علينا جميعنا".

كما استطاع الممثل العالمى كيليان مورفى كتابة رثاء لـ الممثلة الراحلة هيلين ماكروري، نجمة مسلسل Peaky Blinders، التي توفيت بداية هذا العام، ماكروري، التى لعبت دور بولي جراي في مسلسل BBC، توفيت فى أبريل الماضى بعد معركة سرية مع مرض السرطان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وبعد نبأ وفاتها، تم تكريمها من قبل زملائها من النجوم، وأبطال المسلسل خاصة، ألا أن مورفى لم يستطع في وقتها رثائها، واكتفى أن يقوم " أنا محطم القلب لفقد هذه الصديقة العزيزة".

لكن قرر مورفي كتابة رثاء لـ  ماكروري قبل نهاية الام الجارى 2021، الذى قال فيه :" أتذكر أول مرة التقيت فيها بـ ماكروري، وذلك كان خلال اختبار أداء لـ مسرحية في مستودع دونمار بـ لندن، وكنت في بداية حياتى، وبالتالي فأننى اشعر بتوتر كبير، وأعتقد أنها فهمت ذلك سريعا، وبالتالي فأنها أخذتنى للخارج للتدخين، وكانت لطيفة وداعمة حقًا لما أمر به".

وأكمل مورفى قائلا : "كان لدى هيلين كم كبير من التعاطف والحب، ما يجعلك تعتقد أنه جزءًا من حمضها النووي، لم تكن فقط ممثلة تظهر لـ كواليس تصوير مسلسل Peaky Blinders، ولكنها كانت تتعامل مع جميع من يتواجد في موقع التصوير، وكانت تعرف أسمائهم جمعيا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة