أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب النواب تناقش طلب إحاطة بشأن طرح أرض بيت الشباب بالقاهرة بمزاد علنى

الإثنين، 24 يناير 2022 08:39 م
شباب النواب تناقش طلب إحاطة بشأن طرح أرض بيت الشباب بالقاهرة بمزاد علنى     لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب-ارشيفيه
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن عدد من اعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، هجوما حادا على محافظة القاهرة، بسبب ما تردد عن بيع بيت الشباب التابع لوزارة الرياضة فى مزاد علنى.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب محمد لبيب بشأن اتجاه محافظة القاهرة نحو طرح أرض بيت الشباب – القاهرة فى المزاد العلنى مما يعنى ضياع الأرض وفقد جمعية بيوت الشباب المصرية لشرط من شروط القيد بالاتحاد الدولى.

وانتقد النائب محمد لبيب مقدم طلب الإحاطة، مطالب محافظة القاهرة الحصول على حق انتفاع من وزارة الشباب مقابل الأرض المقام عليها بيت شباب القاهرة، مطالبا المحافظة بالبحث عن موارد أخرى لتنمية مواردها، مؤكدا أنه لايمكن أن يكون تنمية الموارد على حساب الشباب لاسيما أن القيادة السياسية توليهم اهتمام خاص، مطالبا بحل تلك الاشكالية فى أسرع وقت.

وكانت اللجنة قد أوصت بإيقاف أى إجراء مستقبلى من محافظة القاهرة وعدم طرح بيت الشباب فى مزاد ولا يتم أى تصرف عليه كما أوصت اللجنة بتفعيل القانون وإعفاء الهيئات الشبابية من مقابل حق الانتفاع وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالشباب.

كما أوصت اللجنة بتعديل الاتفاق بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القاهرة بما بتوافق مع القانون المصرى، مع منح مهلة لمدة أسبوعين لحل تلك الإشكالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة