أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا دورتموند يعلن معاناة النرويجى هالاند من مشاكل عضلية

الإثنين، 24 يناير 2022 07:22 م
بوروسيا دورتموند يعلن معاناة النرويجى هالاند من مشاكل عضلية هالاند
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى بوروسيا دورتموند عن حجم إصابة مهاجمه النرويجى إيرلينج هالاند، بعدما خرج مصابا فى مواجهة فريقه أمام هوفنهايم، فى المباراة التى انتهت بفوز دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال بوروسيا دورتموند في بيان، "خضع هالاند لفحص مفصل يومي الأحد والاثنين، ووفقا للتقرير الطبي، يعاني اللاعب النرويجي من مشاكل عضلية، ستتطلب العلاج وفحوص إضافية فى الأيام المقبلة، ونأمل أن يستعيد هالاند لياقته البدنية فى أسرع وقت ممكن، وأن يعود لفعل أكثر شيء يحبه، تسجيل الأهداف لدورتموند".

وحقق ندي بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على نظيره هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت بينهما على استاد راين نيكار أرينا، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الألماني.

افتتح النرويجى إرلينج هالاند أهداف المباراة مبكرا لدورتموند فى الدقيقة 6، وتعادل أندرى كراماريتش لهوفنهايم في الدقيقة 25، إلا أن ماركو رويس أعاد التقدم مرة أخرى لدورتموند في الدقيقة 58، وعزز دورتموند تقدمه بالهدف الثالث عن طريق النيران الصديقة بعد تسجيل مدافع هوفنهايم في نفسه في الدقيقة 66، قبل أن يقلص جورجينهو روتر النتيجة في الدقيقة 77 لهوفنهايم، لتنتهى المباراة بفوز دورتموند بثلاثة أهداف لهدفين.

جدير بالذكر أن هالاند سجل 23 هدفا في 20 مباراة شارك فيها، وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع اللاعب، وربما يرحل عن الفريق في الصيف من خلال دفع الشرط الجزائي البالغ 75 مليون يورو (86 مليون دولار) الموجود في عقده المستمر حتى 2024.

ويلتقي دورتموند في مباراته المقبلة مع باير ليفركوزن في السادس من فبراير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة