أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: مارس الرياضة

الإثنين، 24 يناير 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: مارس الرياضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج القوس في 22 نوفمبر ويستمر حتى 21 ديسمبر، ومواليد برج القوس محبين للعمل الحر فهم يكرهون التقيد، ويفضلون إقامة المشروعات التي تدر عليهم عائد مادى مرضي، محبين للمغامرة والدخول في أمور عديدة استكشافية. 

برج القوس فى حظك اليوم 24 يناير

ومولود برج القوس إنسان محب للغير يهوى السفر والرحلات، محب للمرح والضحك بسيط في كل أموره، يحب الحياة الهادئة والبعيدة عن كل الصراعات والمشكلات.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان ظافر العابدين، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

ظافر العبد
ظافرالعابدين 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت مميز اليوم على الصعيد المهنى، فالأبواب مفتوحة كى تظهر قدرات على العمل الشاق والذى يحتاج إلى تفكير وتركيز، الاستقرار يمنحك سهولة في كافة الأمور، والعائد عن ذلك مبهر سواء كان مادى أو معنوى أو ترقية داخل مؤسستك، حاول الاحتفاظ بطريقتك وبأسباب نجاحك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انتظر برهة من الوقت ولا تتعجل ستأتيك مفاجأة سيظهر الحب الأول في حياتك من جديد ويحيي مشاعره في قلبك، قد تشعر بغبطة وتلمس مدلول ذلك جيدًا حين تتذكر وتحن لأوقات مضت، حاول أن تكسب ثقته لإنجاح علاقتكما هذه المرة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن لا تنازل عن ممارسة الرياضة لأنها تعطيك الحيوية والنشاط، والطعام الصحى يزيد من مناعتك، حاول أن تحافظ عليهما قدر ما تستطيع، وأن لا تتنازل عن أي واحد منهم خلال يومك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

عليك الاهتمام وتطوير نفسك وزيادة معرفتك وصقل فكرك، فالمنافسين كثيرين، أنت شخص تحب البحث والتنقيب عن المعرفة وهذا يفيدك بشكل واسع في حياتك، لديك الكثير ممن لديهم الخبرة والعلم  عليك الاستفادة منهم التعامل ومن خبراتهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة