بالأسماء.. صحة البحيرة تكشف أسباب مصرع قارئ قرآن وزوجته ونجله وإصابة 9

الإثنين، 24 يناير 2022 04:33 ص
بالأسماء.. صحة البحيرة تكشف أسباب مصرع قارئ قرآن وزوجته ونجله وإصابة 9 مديرية أمن البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالى قرية لقانه التابعة لمركز شبراخيت بالبحيرة بعد مصرع الشيخ السيد عيسى قارئ القرآن الكريم الشهير وزوجته ونجله الطبيب، بالإضافة إلى إصابة 9 آخرين من الأسرة بينهم عدة أطفال.

وأثارت الواقعة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد تواتر الأنباء عن إصابة الضحايا بالتسمم إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة.

وكشفت مصادر طبية بالبحيرة أن سبب الوفاة  والإصابات المختلفة استنشاق غاز داخل منزل العائلة.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة. وبالفحص تبين مصرع 3 أشخاص وأصابة 9 آخرين من عائلة واحدة بقرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة بسبب استنشاق غاز ثانى أكسيد الكربون.

ووفقا للمعاينة الأولية عثر أهالى القرية على جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى 56 عامًا، وزوجته فردوس محمد زايد، ونجله محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزى وتم التحفظ على جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاى البارود لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وهم :- 

 نهلة أحمد البنا 38 سنة وياسمين عادل عيد 30 سنة وأحمد وائل عيسى 5 سنوات وندى وائل عيسى 8 سنوات وعمر محمد سيد أحمد عيسى 8 سنوات وسلمى محمد سيد أحمد عيسى 7 سنوات وميار وائل سيد أحمد عيسى 12 سنوات وفريدة محمد سيد أحمد عيسى عامان وأحمد محمد سيد أحمد عيسى 4 سنوات.

 وانتقلت على الفور القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث المأساوى. كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة وانتداب الطب الشرعى لكشف تفاصيل الوفاة والإصابات المختلفة بين أفراد الضحايا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة