أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستدعى طالبة اعتدى عليها عاطل بعد خطف هاتفها في الساحل

الإثنين، 24 يناير 2022 06:39 م
النيابة تستدعى طالبة اعتدى عليها عاطل بعد خطف هاتفها في الساحل سرقة هاتف- أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شبرا، باستدعاء طالبة تعرضت للسحل على يد عاطل في الشارع، أثناء محاولته خطف هاتفها المحمول، لاجراء المواجهة القانونية بينهما.
 
 
 
البداية كانت أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة شبرا، وبصحبتهم قوة شرطية، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، حيث تناهى إلى سمع القوات صوت استغاثة، وباستبيان الأمر تم التقابل مع (طالبة، مقيمة بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة) مصابة بكدمات بالجسم، والتي قررت بأنها حال سيرها بذات المنطقة فوجئت بمركبة " توك توك " قام قائدها بخطف هاتفها المحمول من يدها، وأثناء ذلك تشبثت بالهاتف مما أدى إلى سقوطها أرضًا وحدوث إصابتها، وتمكن قائد المركبة من الاستيلاء على الهاتف ولاذ بالفرار.
 
 
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى مرتكب الواقعة، وتبين أنه (سائق، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة).
 
 
 
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه حال استقلاله المركبة المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبحوزته (فرد خرطوش – طلقة من ذات العيار – كمية من مخدر الهيروين – الهاتف المحمول المستولى عليه).
 
 
وبمواجهته بما جاء بأقوال المجني عليها أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الخطف" باستخدام مركبة التوك توك المضبوطة بحوزته، كما أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمواد المخدرة بقصد التعاطى وبسؤال المجني عليها اتهمته بالسرقة وإحداث إصابتها المشار إليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة