مدرب مالاوي: لم نعامل جيدا والتحكيم ضدنا وهدفنا استكمال مشوارنا بأمم أفريقيا

الإثنين، 24 يناير 2022 06:17 م
مدرب مالاوي: لم نعامل جيدا والتحكيم ضدنا وهدفنا استكمال مشوارنا بأمم أفريقيا ماريو مارينيكا، مدرب منتخب مالاوي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماريو مارينيكا، المدير الفنى لمنتخب مالاوي، عن مواجهة منتخب المغرب، غدًا الثلاثاء، فى دور الـ 16 ثمن نهائى كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وقال ماريو مارينيكا خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "نستعد لمواجهة المغرب بشكل جيد، أهم شيء أن نلعب بعناصرنا الأساسية، لقد شاهدتم مباراتنا ضد السنغال، وسنلعب باستراتيجية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وندرك أن المغرب لم ينهزم في الدور الأول من البطولة".

وأضاف مدرب مالاوي، "لن أتحدث عن نقاط ضعفه، لكنه يمتلك عناصر ممتازة فى صفوفه، ونحن لم نتعامل جيدًا ولم نحظ بنفس ظروف المنتخبات الأخرى، حتى التحكيم كان ضدنا خصوصًا أمام السنغال".

وتابع ماريو مارينيكا، "قمنا بعمل كبير فى فترة التوقف وعملنا على عدد من الأساليب وسنطبقها، المنتخب المغربي قوى ولديه لاعبون محترفون فى أوروبا و مدرب يمتلك الخبرة، ليس لدينا إصابات بفيروس كورونا".

وأتم مارينيكا، "لم نعامل جيدا لم نحظي بنفس ظروف المنتخبات الأخرى، حتى التحكيم كان ضدنا خصوصا أمام السنغال، لقد تعرضنا لحالات كورونا عديدة وحالات تسمم أيضًا، ولكن الأهم الآن هو نسيان ذلك والتفكير في الفوز غدًا والتأهل إلى الدور ربع النهائي".

ويحتضن ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندى، العاصمة الكاميرونية، موقعة المغرب ضد مالاوي في التاسعة مساء غدا الثلاثاء ضمن مواجهات ثمن نهائى امم افريقيا.

و صعد مالاوي لثمن النهائى في المركز الثالث للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد خسارته أمام غينيا 0-1، وفوزه على زيمبابوي 2-1، وتعادله مع السنغال سلبياً.
 
وسيواجه الفائز من مواجهة المغرب مع مالاوى الفائز من مواجهة منتخب مصر مع كوت ديفوار.
 
وأسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون، عن وقوع المنتخب المغربى في مواجهة الكونغو الديمقراطية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة